أخبار العالم

رسائل المترو 9 مايو: انتهاء التتويج كيف تشعر؟ | أخبار المملكة المتحدة


ما الذي يتحدث القراء اليوم؟ (الصورة: Metro.co.uk / Getty)

يناقش قراء مترو اليوم التتويج: تغطيتنا في الفترة التي تسبقه ، والأهمية الحالية للملكية لبريطانيا واستخدام عدم وجود لفائف نقانق التتويج كمؤشر على الدعم الملكي.

إذن ما رأيك في تكلفة التتويج؟

هل أنت مثل قارئ واحد متشكك في إساءة استخدام الأموال على أي حال؟

ما هي أفكارك حول التتويج الآن بعد أن انتهى؟

هل حصلت على شيء منه؟ أم أنه إهدار هائل للموارد ولم يكن حتى ذلك الترفيه؟

دعنا نعرف في التعليقات.

■ شكرًا لك على المقالات الرائعة عن تشارلز وكاميلا في مترو الجمعة. أنا فخور بأن أطلق عليهم اسم الملك والملكة.
هانا ، ساوثيند

■ أستطيع أن أفترض أن هناك عددًا أكبر من الملكيين أكثر من المعارضين الضعفاء للملكيين ، لأن Cambridge Marks & Spencer قد باعت من العسل ولفائف النقانق العملاقة مع الخردل مع شارة ملكية مزخرفة عليها والتي تخدم ستة بحلول منتصف يوم الخميس بعد الظهر. ملاحظة: هل ذكرت أنني قابلت الأميرة الجميلة آن؟ لقد كانت ذكرى سأعتز بها.
هاري جون (ملكي مخلص) ، لينتون ، كامبريدجشير (حفرة سقي قديمة لتشارلز ، أثناء وجوده في كامبريدج)

الملك تشارلز الثالث يقف بعد تتويجه خلال حفل تتويجه في وستمنستر أبي.

هل ينتظر الملك تشارلز مهمة صعبة؟ (الصورة: جيتي)

■ بغض النظر عما إذا كنت تدعم النظام الملكي ، هل يمكننا جميعًا ألا نفكر في رجل وعائلته الذين ما زالوا حزينين على فقدان الملكة.

يتولى الملك تشارلز أكبر وظيفة في حياته في عصر يتقاعد فيه معظمهم وفقط لأنه فقد والدته العزيزة. يا له من ثمن يجب دفعه.

يقوم جلالة الملك بواجبه من خلال تولي هذا الدور وخدمة بلده – وهو الدور الذي قاده إليه المصير.

أتمنى له وللملكة كاميلا التوفيق – إنها مهمة صعبة ولن يختار سوى القليل منا أن يكون في مناصبهما.
ميلي ، كامبريدج

لقطة شاشة لرئيس الوزراء بوريس جونسون خلال إحاطة إعلامية في داونينج ستريت ، لندن ، حول فيروس كورونا (COVID-19).

انتخاب بوريس جونسون رئيسا للوزراء (الصورة: السلطة الفلسطينية)

  غارقة بالمطر أفراد من الجمهور في هايد بارك يشاهدون شاشات عملاقة تظهر تغطية تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا.

تحدى السياح المطر لحضور التتويج (الصورة: إيان فورسيث / جيتي)

■ سيكون يومًا حزينًا حقًا إذا فقدنا عائلتنا المالكة. لم يكلفونا شيئًا على الإطلاق مقارنة بالإيرادات التي يجلبونها لهذا البلد. من المؤكد أن السياح لا يأتون إلى المملكة المتحدة بسبب طقسنا!

مع استثناء غريب ، يقومون بعمل رائع. انتخاب زعيم سيؤدي إلى كل أنواع الفساد ، كما نرى في جميع أنحاء العالم – من الصعب انتخاب رئيس وزراء.
سو ، بروملي

■ كنت أنتظر التعليق على “فوائد السائحين” للتتويج. تحصل قصور فرنسا وروسيا ، على سبيل المثال لا الحصر ، على الكثير من السياحة دون تحمل عبء العائلة المالكة.

ستكون فوائد السياحة للتتويج مجرد صورة في أحسن الأحوال. ستعود الفنادق وما إلى ذلك بسرعة إلى ما كانت عليه – الملك تشارلز لا يستحق التكلفة ويجب إلغاء النظام الملكي ، إلى جانب بقية الرفوف.
ستيوارت ، لندن

■ أعجبتني قصة مايلز المؤثرة عن شريكه ، جلين ، المصاب بالخرف ، والذي يكافح من كرسيه للوقوف في كل مرة يسمع فيها النشيد الوطني (مترو توك ، ثور). في الكشك الخاص بي في سوق بورتوبيللو بلندن ، غالبًا ما أقوم بترفيه زبائني من خلال عزف النشيد الوطني على جهاز التسجيل أو الهارمونيكا – وغالبًا ما يتم ذلك وسط جولة من التصفيق!
ال ، تشارلتون

■ بالإشارة إلى رسائل MetroTalk حول تكلفة التتويج وما هو المال الأفضل لاستخدامه. بينما أقدر التعليقات ، هل يعتقد أي شخص بصدق أنه إذا توفرت هذه الأموال فجأة ، فسيتم إنفاق أي منها على احتياجات بلدنا؟ لا؟ وأنا كذلك.
جان ، مانشستر الكبرى

حافلة بريكست.

تذكر هذا؟ (الصورة: جيتي)

■ إذا أصبحت بريطانيا يومًا ما جمهورية ، فماذا نسميها؟ لا يمكننا أن نطلق عليها اسم المملكة المتحدة لأنها بالتأكيد ليست موحدة ولن تكون مملكة. ربما يمكننا فقط أن نسميها بريطانيا الصغيرة!
سكوت ، غرب لندن

■ ما لا يفهمه الجمهوريون هو أن رئيس الدولة هو حارس الدستور ويجب الوثوق به ، خاصة من قبل السياسيين في الحكومة والمعارضة على حد سواء ، للقيام بذلك بنزاهة وحيادية. الانتخابات مثيرة للانقسام ولن يثق أي شخص يعارض انتخاب رئيس دولة منتخب. نحن والأنظمة الملكية الديمقراطية الأخرى في أوروبا الغربية محظوظون لأننا ، عن طريق الصدفة تقريبًا ، تجنبنا هذا المأزق الجمهوري.
كين ، ساوث فيلدز

معرف الناخب ، الطريقة الصحيحة لتعليق العلم والجوارب باهظة الثمن حقًا

■ اعتقدت الحكومة أن جلب بطاقة هوية الناخب في الانتخابات المحلية سيساعدها. كانوا مخطئين. نعم ، لم يتمكن بعض الناس من التصويت بسبب هذا وقد يكون هؤلاء أشخاصًا اعتقدوا أنهم سيصوتون لحزب العمال لكن ذلك لم يساعدهم ذرة واحدة. دعونا نجري انتخابات عامة.
كورين ، لندن

■ شكرًا لك على Bren (MetroTalk، Wed) للإشارة إلى أن هناك طريقة صحيحة لتعليق علم الاتحاد. كيف وصلت إلى سن 48 دون أن أدرك ذلك ، لا أعرف. ما لم أقدّره كثيرًا هو ما يقرب من ساعتين استغرقت مني لإنزال وإعادة الزخرفة لحفلتي في عطلة نهاية الأسبوع!
لورا (متعبة) ، ليفربول

■ اشتريت ثلاثة أزواج من الجوارب الأسبوع الماضي مقابل 14 جنيهًا إسترلينيًا والتي كانت تكلفتها عادةً 10 جنيهات إسترلينية. عندما نزعت التذكرة لاحقًا ، قالت تحتها 10 جنيهات إسترلينية. أعلم أنه ليس من غير القانوني تغيير الأسعار ولكن 40 في المائة أعلى بكثير من معدل التضخم.
جين ، لندن

أرسل لنا آرائك

ابدأ نصًا بـ VIEWS متبوعًا بتعليقك واسمك والمكان الذي تعيش فيه حتى 65700. تسري رسوم الشبكة القياسية. أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى mail@ukmetro.co.uk ، خط المساعدة الخاص بـ Views و Rush-Hour Crush و Good Deed Feed: 020 3615 0600. الشروط والأحكام الكاملة على metro.co.uk/terms. مترو عضو في منظمة المعايير الصحفية المستقلة. يمكن تحرير التعليقات لأسباب تتعلق بالشرعية أو الوضوح أو المساحة.

أكثر من ذلك: أين يمكنك مشاهدة تتويج الملك تشارلز الثالث وحفله الموسيقي إذا فاتتك الأحداث

أكثر من ذلك: كم عدد الأشخاص الذين شاهدوا تتويج الملك تشارلز الثالث؟



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى