أخبار العالم

لانكشاير: سجن الرجل الذي تفاخر أمام أصدقائه بعد قتل شخص غريب | أخبار المملكة المتحدة


ضرب مايكل هانون بقبضته في جيمس أوهارا بعد أن شرب في حانة محلية (الصورة: SWNS)

سُجن رجل قتل شخصًا غريبًا بلكمة واحدة قبل التباهي بكسر عظامه في رسائل نصية إلى أصدقائه.

مايكل حنان ، 32 عامًا ، غادر جيمس أوهارا ، 45 عامًا ، مصابًا بكسر في الجمجمة والأنف ومحجر العين في لانكشاير في 19 أكتوبر 2021.

كان جيمس يسير إلى منزله على طول طريق جيسبورن ، باروفورد ، من متجر خيري بعد أن اشترى ألبومًا من الفينيل عندما مر بجوار حنان.

كان حنان وصديقه ، مايكل شاكلتون ، يشربان في حانة محلية في وقت سابق من ذلك اليوم بينما كانا يسيران باتجاه حنان في الاتجاه المعاكس.

عندما مر الثلاثة ، نشأ شجار عندما سأل جيمس شاكلتون عن سبب “هديره”.

ثم سقط حنان جيمس على الأرض ، مما تسبب في اصطدامه برأسه على الرصيف.

مايكل حنان.  تم سجن السفاح الذي قتل رجلاً بلكمه في وجهه.  شاهد قصة SWMRthug.  هاجم مايكل حنان جيمس أو هارا خلال لقاء بالصدفة على طريق جيسبيرن ، باروفورد في 19 أكتوبر 2021. لكم حنان السيد أو هارا بشدة لدرجة أنه تسبب في كسور في تجويف عينه وأنفه وجعله يتراجع ويضرب رأسه على ممر مشاة ، مما أدى إلى مزيد من الكسور في جمجمته.  ونُقل السيد أو هارا ، 45 عاماً ، إلى المستشفى وتلقى العلاج من إصاباته وخرج عنه.  ومع ذلك ، تدهورت حالته ، وتوفي للأسف بسبب التهاب السحايا الجرثومي الحاد الذي تطور كنتيجة مباشرة لإصابات الرأس التي أصيب بها في 19 أكتوبر. لم يكن يعرف مهاجمه وكان يمشي بجوار حنان حاملاً حقيبة تحتوي على LP he اشترى مؤخرًا من متجر خيري قريب.  بعد الاعتداء ، هرب حنان تاركًا السيد أو هارا فاقدًا للوعي على الأرض.  بعد أقل من ساعتين أرسل صورة لأصدقائه عاري الصدر ، يستعرض فيها عضلاته.  أرسل رسائل أخرى يتفاخر فيها بما فعله.  مايكل حنان (3/8/90) ، من بلاكبيرن ، اعترف بالقتل غير العمد في اليوم الأول من محاكمته في محكمة بريستون كراون يوم الاثنين (24 أبريل) وحكم عليه يوم الخميس (27/04) بخمس سنوات وأربعة أشهر.

قالت الشرطة إن حنان أعرب عن عدم ندمه على القتل (الصورة: Lancashire Police / SWNS)

هرب بعيدًا ضاحكًا بينما ترك جيمس مستلقيًا فاقدًا للوعي على الرصيف.

هرع الناس لمساعدة جيمس وتم نقله إلى المستشفى مصابًا بكسر في تجويف العين وعظام الوجنة بالإضافة إلى كسر في صدغه يمتد إلى قاعدة جمجمته.

بعد أقل من ساعتين ، أرسل حنان صوراً لنفسه عاري الصدر ويستعرض عضلاته لأصدقائه وهم يشمتون على ما فعله ، كما قالت شرطة لانكشاير.

وقالت الشرطة إن جيمس توفي بعد عشرة أيام متأثرا بجراحه حيث أصيب بالتهاب السحايا بسبب إصابات في رأسه.

حكمت محكمة بريستون كراون يوم الخميس على حنان ، من بلاكبيرن ، بالسجن لمدة عشر سنوات.

وقال كبير مفتشي المباحث ، مارك هاورث أوتس ، إن حنان لم “يندم أبدًا” على ما فعله.

جيمس أو؟ هارا.  تم سجن السفاح الذي قتل رجلاً بلكمه في وجهه.  شاهد قصة SWMRthug.  هاجم مايكل حنان جيمس أو هارا خلال لقاء بالصدفة على طريق جيسبيرن ، باروفورد في 19 أكتوبر 2021. لكم حنان السيد أو هارا بشدة لدرجة أنه تسبب في كسور في تجويف عينه وأنفه وجعله يتراجع ويضرب رأسه على ممر مشاة ، مما أدى إلى مزيد من الكسور في جمجمته.  ونُقل السيد أو هارا ، 45 عاماً ، إلى المستشفى وتلقى العلاج من إصاباته وخرج عنه.  ومع ذلك ، تدهورت حالته ، وتوفي للأسف بسبب التهاب السحايا الجرثومي الحاد الذي تطور كنتيجة مباشرة لإصابات الرأس التي أصيب بها في 19 أكتوبر. لم يكن يعرف مهاجمه وكان يمشي بجوار حنان حاملاً حقيبة تحتوي على LP he اشترى مؤخرًا من متجر خيري قريب.  بعد الاعتداء ، هرب حنان تاركًا السيد أو هارا فاقدًا للوعي على الأرض.  بعد أقل من ساعتين أرسل صورة لأصدقائه عاري الصدر ، يستعرض فيها عضلاته.  أرسل رسائل أخرى يتفاخر فيها بما فعله.  مايكل حنان (3/8/90) ، من بلاكبيرن ، اعترف بالقتل غير العمد في اليوم الأول من محاكمته في محكمة بريستون كراون يوم الاثنين (24 أبريل) وحكم عليه يوم الخميس (27/04) بخمس سنوات وأربعة أشهر.

قال أحباء جيمس إنهم “لن ينساه أبدًا” (الصورة: Lancashire Police / SWNS)

قال “أفكاري اليوم أولاً وقبل كل شيء مع عائلة وأحباء جيمس أوهارا”.

لقد فقدوا أحد أفراد أسرتهم وصديقًا نتيجة اعتداء شرس لا داعي له وغير مبرر.

لم يشكل جيمس أوهارا أي تهديد على الإطلاق لمايكل حنان الذي لكمه بقوة لدرجة أنه تسبب في الإصابات التي أدت للأسف إلى وفاته.

“ثم ذهب إلى الكشف المخزي عما فعله ولم يظهر أي ندم ، وقبل ذنبه فقط في يوم محاكمته”.

بالنسبة لعائلة جيمس ، فإن الحكم سوف يمنحهم فقط “نوعًا من الإغلاق”.

قالت عائلته إنه “لن يُنسى أبدًا” ، مضيفة أنها “ستظل محطمة إلى الأبد بسبب الطريقة القاسية التي لا داعي لها التي فقدنا بها جيمس”.

قالوا: “شيء واحد يمكننا جميعًا التمسك به هو أن جاي لن يُنسى أبدًا لأنه تركنا جميعًا لنتذكره”.

سوف نحمل تلك الذكريات في قلوبنا إلى الأبد.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى