آخر خبر

قلب ماريا كاري مكسور بعد أن فقدت والدتها وأختها في نفس اليوم


قالت المغنية ماريا كاري، باتريشيا وشقيقتها أليسون، إن والدة ماريا كاري توفيتا في نفس اليوم.

وقالت المغنية الحائزة على جائزة جرامي في بيان “قلبي مكسور لأنني فقدت والدتي في نهاية الأسبوع الماضي. للأسف، في تحول مأساوي للأحداث، فقدت أختي حياتها في نفس اليوم”.

وتابع البيان: “أشعر بالسعادة لأنني تمكنت من قضاء الأسبوع الماضي مع والدتي قبل وفاتها”.

“أقدر حب الجميع ودعمهم واحترام خصوصيتي خلال هذا الوقت المستحيل.”

ذكرت صحيفة تايمز يونيون يوم الاثنين أن شقيقتها أليسون، التي كانت بعيدة عن كاري إلى حد كبير، توفيت عن عمر يناهز 63 عامًا بسبب مضاعفات في وظائف أعضائها وأنها كانت في رعاية المسنين.

نشرت مجلة People لأول مرة خبر وفاتهم وبيان كاري.

علاقة عائلية معقدة

كانت باتريشيا مغنية أوبرا تدربت في جوليارد والتي تعتبرها كاري مصدر إلهام لها منذ صغرها.

وكتبت في مذكراتها لعام 2020: “كنت أغني ألحانًا صغيرة في جميع أنحاء المنزل، لإسعاد والدتي. وكانت تشجعني دائمًا”. معنى ماريا كاري.

وكانت باتريشيا متزوجة سابقًا من ألفريد روي كاري، والد المغنية. انفصل الوالدان عندما رؤية الحب كان المغني في الثالثة من عمره.

نشأت كاري في مقاطعة سوفولك في لونغ آيلاند وعاشت في المقام الأول مع والدتها بعد طلاق والديها. توفي والدها بسبب السرطان عام 2002 عن عمر يناهز 72 عامًا.

تظهر كاري مع والدتها باتريشيا وابنتها مونرو في حفل عام 2015 حيث تم تكريم المغنية بنجمة على ممشى المشاهير في هوليوود. (كريس بيتزيلو/إنفيجن/ا ف ب)

وقامت كاري بتفصيل علاقتها المعقدة مع والدتها وشقيقتها في مذكراتها، والتي كتبت فيها أنها ووالدتها كثيرا ما كانتا تتصادمان، مما جعلها تشعر “بالكثير من الألم والارتباك”، واتهمت أختها بوضعها في مواقف غير آمنة طفل.

وكتبت كاري في الكتاب: “مثل العديد من جوانب حياتي، كانت رحلتي مع والدتي مليئة بالتناقضات والحقائق المتنافسة. لم تكن رحلتي بالأبيض والأسود فحسب، بل كانت عبارة عن قوس قزح كامل من العواطف”.

“علاقتنا عبارة عن حبل شائك من الفخر والألم والعار والامتنان والغيرة والإعجاب وخيبة الأمل. حب معقد يربط قلبي بقلبي أمي.”

حافظت كاري على اتصال مع والدتها وسجلت دويتو تعالوا يا جميع المؤمنين / جوقة هللويا لألبوم عيد الميلاد الثاني للمغني في عام 2010.



مصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى