أخبار العالم

امهيدية يستنفر العمال لإخراج مشاريع متعثرة


صورة: أرشيف

هسبريس من الدار البيضاءالسبت 18 نونبر 2023 – 09:40

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن والي ولاية جهة الدار البيضاء سطات، محمد امهيدية، عقد اجتماعا مطولا مع عمال عمالات الأقاليم التابعة للجهة، بخصوص المشاريع المتعثرة.

وأفادت مصادر الجريدة بأن الاجتماع الذي عقد أول أمس الخميس، وعرف حضور مختلف عمال الأقاليم، دعا فيه الوالي إلى تسريع إخراج المشاريع المتواجدة في نفوذهم الترابي التي تعرف عراقيل في الإنجاز.

وشددت المصادر نفسها على أن ممثل وزارة الداخلية حث مرؤوسيه على التقيد بفترة زمنية قصيرة من أجل جعل المشاريع العالقة ترى النور.

كما لفتت مصادر هسبريس إلى أن الوالي أكد على ضرورة حل المشاكل العقارية المرتبطة بالمشاريع المتوقفة، كما حث على تسريع المشاريع ذات الصلة بالبنية التحتية.

واستفسر الوالي امهيدية العمال أنفسهم عن بعض المراكز الصناعية التي لم يتم إخراجها بعد إلى الوجود، أو تلك التي تمت تهيئتها دون الشروع في العمل بها، مؤكدا على وجوب تحريكها سريعا على غرار المنطقة الصناعية في أولاد عزوز بإقليم النواصر.

وعرفت مجموعة من العمالات والأقاليم في الأيام الماضية حركية كبيرة، وذلك لتفادي تسجيل الوالي امهيدية أي مخالفات.

ويقوم والي جهة الدار البيضاء سطات منذ تعيينه بزيارات تفقدية إلى متخلف الأقاليم والعمالات بجهة الدار البيضاء سطات، بالإضافة إلى الوقوف على الملفات العالقة بها.

الدار البيضاء المشاريع المتعثرة محمد امهيدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى