أخبار العالم

اتحاد طنجة يضع الداودي في الفريق الثاني


صورة: صفحة اتحاد طنجة

هسبورت – حمزة اشتيويالجمعة 10 نونبر 2023 – 06:31

اجتمعت اللجنة التأديبية التابعة للمكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، الخميس، للبت في السلوك الذي بدر من جلال الداودي، متوسط ميدان “فارس البوغاز”، بعد المواجهة الأخيرة أمام المغرب الفاسي ضمن منافسات الدوري الاحترافي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن لجنة التأديب قررت إلحاق الداودي بفريق الأمل، كما أن تصرفات اللاعب أثارت غضب رئيس الفريق، محمد الشرقاوي، الذي اعتبرها لا مسؤولة ولا يُمكن أن تمر مرور الكرام.

وقال المصدر نفسه إن ممثل عروس الشمال قرر إيقاف الداودي لمباراتين في انتظار مصادقة رئيس النادي، الذي كان شاهدا على ما بدر من اللاعب.

وكان الداودي قد ضيع ضربة جزاء بطريقة غريبة. وبعد نهاية المباراة، حاول الاعتداء على أحد الإعلاميين، بداعي أنه شتمه خلال اللقاء، قبل تدخل مجموعة من الأشخاص لثنيه عن ذلك.

وأشار مصدر “هسبورت” إلى أن الداودي هاجم الصحافي المذكور أمام بعض مسؤولي الفريق، قبل أن يكسر بعض المعدات داخل مستودع الملابس، ما اعتبره المكتب المسير لفريق البوغاز تجاوزات مرفوضة تتطلب العقاب.

يشار إلى أن مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2. وكان الداودي قد وقع في كشوفات الفريق “الأزرق” الصيف الماضي قادما من الوداد الرياضي.

اتحاد طنجة الدوري الاحترافي جلال الداودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى