أخبار العالم

البطولة العربية فرصة لتحضير الرجاء


صورة: صفحة نادي الرجاء

حمزة اشتيوي من أبهاالأحد 30 يوليوز 2023 – 00:12

أوضح الألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المباراة القادمة لفريقه أمام الكويت الكويتي تبقى مهمة للغاية، بحكم أن الفوز فيها يمنح “النسور” التأهل إلى دور الربع من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقال زينباور في الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة: “في المباراة الأولى حققنا فوزا ثمينا، واليوم بدأنا التحضير للمواجهة القادمة التي لن تكون سهلة بالنسبة لنا وللفريق الخصم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “عيننا على تحقيق الفوز على الفريق الكويتي وضمان التأهل إلى الدور الموالي. لدينا مجموعة جيدة، كما أننا نعي قدر المسؤولية وصعوبة المواجهة، بحكم أن الفريق الخصم يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتفادي الخروج من البطولة”.

وواصل زينباور حديثه قائلا: “جميع اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في تقديم مستوى جيد، كما أن هذه البطولة تُعتبر فرصة مواتية للتحضير للموسم القادم وتحقيق نتائج إيجابية فيها أمام أندية قوية”.

كما تحدث المدرب الألماني عن مهاجمه أكسييل مايي قائلا: “إنه مهاجم جيد، ونحن في حاجة إليه، لكنه مطالب بتطوير قدراته التكتيكية على المستوى الهجومي”، واختتم: “جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا. الآن نسينا الفوز الأول وبدأنا التحضير للقاء الثاني وهكذا. هذه هي طريقتنا في التعامل مع جميع المباريات”.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي سيُلاقي نظيره الكويت الكويتي الإثنين، لحساب الجولة الثانية من مباريات رابع مجموعات كأس الملك سلمان للأندية العربية، بداية من السادسة مساء بتوقيت المغرب.

الرجاء الرياضي جوزيف زينباور كأس الملك سلمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى