أخبار العالم

الطقس في المملكة المتحدة: مكتب الأرصاد الجوية يتنبأ إلى متى سيستمر الطقس الرطب | أخبار المملكة المتحدة


المصطافون يتحدون هطول الأمطار على رصيف Skegness هذا الأسبوع (الصورة: Getty Images Europe)

من المقرر أن تكون عطلة نهاية الأسبوع هذه بمثابة فوضى في جميع أنحاء المملكة المتحدة مع بدء العطلات المدرسية واستمرار موجة الحر الأوروبية.

تشير توقعات مكتب الأرصاد الجوية إلى أن ما يصل إلى 60 ملمًا من الأمطار قد تهطل في بعض مناطق البلاد خلال يومي السبت والأحد.

وقد توقعت هطول أمطار غزيرة متواصلة وفرصة لعواصف رعدية في معظم أنحاء المملكة المتحدة غدًا ، مع مزيد من عدم الاستقرار في الطقس يوم الأحد.

من المقرر أن تهطل الأمطار الغزيرة على غرب وجنوب المملكة المتحدة وغرب ويلز وأجزاء من الشمال الغربي.

لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

ستبقى درجات الحرارة في منتصف إلى أواخر سن المراهقة في معظم أنحاء البلاد ، على الرغم من أن بعض المناطق مثل لندن سترتفع إلى حوالي 23 درجة مئوية خلال الجزء الأخير من عطلة نهاية الأسبوع.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستمر فيه أجزاء كبيرة من جنوب أوروبا في معارك الحرارة الشديدة ، مع اندلاع حرائق غابات في أجزاء من اليونان وإسبانيا وإيطاليا.

في غضون ذلك ، كان على شمال غرب إيطاليا محاربة نوع مختلف من الطقس القاسي ، حجارة البرد بحجم كرات التنس التي سقطت في فينيتو ، مما أدى إلى إصابة 110 أشخاص.

توقع The Met مزيجًا من أشعة الشمس والمطر في المملكة المتحدة اليوم ، مع زخات متكررة في جميع أنحاء المناطق الشمالية.

إنفاراي ، اسكتلندا - 18 يوليو / تموز: يحتمى اثنان من المتفرجين من المطر أثناء دورة ألعاب Inveraray Highland في 18 يوليو 2023 في Inveraray ، اسكتلندا.  الألعاب التي تقام سنويًا في أراضي قلعة إنفيراراي.  يحتفلون بالثقافة والتراث الاسكتلنديين من خلال الأحداث الميدانية والمسار ، ومسابقات الرقص في المرتفعات والأحداث الثقيلة بما في ذلك بطولة العالم لقذف الكابينة (تصوير جيف جي ميتشل / غيتي إيماجز)

متفرجان يحتميان من المطر خلال دورة ألعاب Inveraray Highland يوم الثلاثاء (الصورة: Getty Images Europe)

ستهطل الأمطار عبر بعض المناطق الغربية والشمالية الغربية ، خاصة في وقت لاحق ، مصحوبة برياح سريعة. يوم آخر بارد في الغالب ، قال هذا الصباح.

من المقرر أن يكون غدًا غائمًا ورطبًا وعاصفًا في معظم أنحاء البلاد ، مع هطول أمطار “غزيرة ومستمرة” في بعض الأماكن ، خاصة فوق الأراضي المرتفعة في الغرب.

على الرغم من أنك إذا كنت في شمال اسكتلندا فأنت محظوظ ، حيث من المقرر أن تكون جافة ومشرقة هناك.

سيشهد يوم الأحد مزيدًا من الأمطار ، وإن لم تكن مستمرة ، مع بعض التعويذات المشمسة. ستكون درجات الحرارة أعلى قليلاً أيضًا.

يحتمى المتفرجون تحت مظلة بينما يتوقف المطر عن اللعب خلال اليوم الثالث الدولي لسلسلة Ashes Series في Cooper Associates County Ground ، تونتون.  تاريخ الصورة: الثلاثاء 18 يوليو 2023. PA Photo.  شاهد قصة PA CRICKET England Women.  يجب قراءة رصيد الصورة: Steven Paston / PA Wire.  القيود: الاستخدام التحريري فقط.  لا يوجد استخدام تجاري بدون موافقة كتابية مسبقة من البنك المركزي الأوروبي.  استخدام الصور الثابتة فقط.  لا توجد صور متحركة لمحاكاة البث.  لا توجد إزالة أو التعتيم على شعارات الراعي.

توقف المطر أثناء اللعب الدولي الثالث ليوم واحد من سلسلة آشز للسيدات في ملعب كوبر أسوشيتس كاونتي جراوند ، تونتون في ديفون يوم الثلاثاء (الصورة: PA)

يبدو أن الطقس غير المستقر سيستمر طوال الأسبوع المقبل ، ومن غير المرجح أن ترتفع درجات الحرارة فوق أوائل العشرينات.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتوقع فيه مركز الأنشطة الإقليمية أن الملايين سيأخذون الطرق في نهاية هذا الأسبوع ، إما في رحلات يومية أو لفترات أطول.

ستؤدي بداية العطلة الصيفية في إنجلترا وويلز إلى اصطفاف أميال من حركة المرور.

بحث مركز الأنشطة الإقليمية عن خطط سفر لـ 2300 سائق سيارة لمعرفة متى سيكون الازدحام في أسوأ حالاته.

يشير الاستطلاع إلى أن حركة المرور “المهرب” ستبلغ ذروتها في حوالي الساعة 2 ظهرًا اليوم مع حوالي 3.8 مليون رحلة ترفيهية منفصلة على رأس حركة المرور العادية خلال أيام الأسبوع.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى