أخبار العالم

كاليفورنيا: طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات يطلق النار على شقيقته البالغة من العمر سنة واحدة | أخبار الولايات المتحدة


قتل طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات بالرصاص شقيقه البالغ من العمر عامًا واحدًا في منزل في فالبروك ، كاليفورنيا (الصور: CBS 8)

طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات أصيب بمسدس بطريق الخطأ وقتل شقيقه البالغ من العمر عامًا واحدًا.

ردت الشرطة على تقرير عن إطلاق نار في حوالي الساعة 7.30 صباحًا يوم الاثنين على 1100 مبنى من South Stage Coach Lane في Fallbrook ، على بعد حوالي 50 ميلاً شمال سان دييغو ، كاليفورنيا.

وقال نواب لشبكة سي بي إس 8 إن الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات “ حصل على مسدس غير مؤمن ”.

عثر المستجيبون الأوائل على فتاة تبلغ من العمر عامًا واحدًا مصابة بجرح واحد على الأقل من طلق ناري. تم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى بالومار ، حيث أعلنت وفاتها بعد ساعة واحدة ، وفقًا لقسم شرطة مقاطعة سان دييغو.

ووقع إطلاق النار القاتل صباح الاثنين

وقع إطلاق النار المميت صباح الاثنين (الصورة: CBS 8).

لم يتم الإفراج عن هويات الأطفال الأكبر سنًا والأسرة.

وصرح قائد الشرطة الملازم جوزيف جرجورة ، “إن ابنة العائلة البالغة من العمر عامًا واحدًا ، والتي لم يتم الإفراج عن اسمها في هذه المرحلة احترامًا للعائلة ولأنها حدث ، أصيبت في الرأس”.

يقوم المحققون في جرائم القتل بجمع المزيد من المعلومات حول سبب إطلاق النار.

تم الاتصال بمكتب المدعي العام ، لكنه لم يعلن على الفور عن أي تهم.

تم نقل الضحية البالغة من العمر عام واحد إلى المستشفى ، حيث أعلنت وفاتها

تم نقل الضحية البالغة من العمر عام واحد إلى المستشفى ، حيث أعلنت وفاتها (الصورة: CBS 8)

يتطلب قانون ولاية كاليفورنيا تخزين الأسلحة النارية في المساكن في حاويات مقفلة أو تعطيلها.

حتى الآن من هذا العام ، كان هناك أكثر من 200 حادث إطلاق نار عرضي من قبل أطفال في الولايات المتحدة ، وفقًا لمجموعة المناصرة غير الربحية Everytown for Gun Safety. سبعة منها وقعت في ولاية كاليفورنيا.

وقع الحادث في فالبروك بعد حوالي شهر من إصابة طفل يبلغ من العمر عامين أطلق النار على والدته الحامل في ظهرها في منزلهم في نورووك بولاية أوهايو. اتصلت لورا إيلغ ، التي كانت حاملاً في الأسبوع الثالث والثلاثين ، برقم 911 وصرخت طلباً للمساعدة. خضعت إلغ لعملية ولادة قيصرية طارئة في المستشفى ولكن تم إعلان وفاة ابنها الذي لم يولد بعد ، وكانت بعد ذلك بوقت قصير جدًا.

قال قائد شرطة نورووك ديفيد سميث: “تم استبعاد البندقية ، لكن لم يكن ينبغي أن يكون في متناول الطفل”. “يبدو أنها لم تكن تعلم أنه كان في الغرفة في ذلك الوقت.”

وقعت مأساة أخرى لطفل في نفس يوم إطلاق النار في فالبروك. بعد ظهر يوم الاثنين ، صدم طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات يقود عربة غولف طفلاً يبلغ من العمر سبع سنوات يقف في الفناء الأمامي لمنزل في فورت مايرز ، وفقًا لما ذكرته دورية Florida Highway Patrol. نُقل الطفل الأكبر سناً إلى المستشفى وأعلن عن وفاته. ولم يصب الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى