أخبار العالم

مينيسوتا: الزوج “يقتل زوجته في الكر والفر” | أخبار الولايات المتحدة


توني مكليلاند (يسار) اتُهم بالقتل والقتل بالسيارات لقتل زوجته ، أنجيلا ماكليلاند (يمين) (الصورة: مكتب شريف مقاطعة كرو وينغ)

ألقي القبض على رجل في ولاية مينيسوتا بتهمة القتل بعد العثور على زوجته ميتة في حادث اصطدام وهرب على جانب الطريق.

في حوالي الساعة 5.40 من صباح يوم 25 يونيو ، اكتشف السائقون على طريق سريع ريفي في برينتري بولاية مينيسوتا ما بدا أنه جثة على جانب الطريق.

عندما وصل نواب العمدة إلى مكان الحادث ، وجدوا جثة الأم أنجيلا ماكليلاند البالغة من العمر 49 عامًا ميتة من جراء حادث صدم وهرب على ما يبدو.

وقال مكتب مأمور مقاطعة كرو وينغ في بيان صحفي: “يعتقد أن الضحية ماتت نتيجة اصطدامها بسيارة”.

تم القبض على توني مكليلاند من قبل نواب شريف مقاطعة كرو وينج ليلة الاثنين (الصورة: مكتب شريف مقاطعة كرو وينج)

بعد أسبوعين من اكتشاف جثة أنجيلا ، ألقت السلطات القبض على زوجها بسبب وفاتها.

عاش توني جيمس ماكليلاند ، 47 عامًا ، مع أنجيلا في منزلهم في فورت ريبلي تاونشيب.

تزوج نعي أنجيلا على الإنترنت من توني في عام 2011 في ليتل وايت تشابل الشهير في لاس فيغاس ، ووصف الزوجين بأنه “لا ينفصلان”.

كما وصفتها بأنها صديقة محبة وأم مخلصة لأطفالها الستة. وجاء في النعي: “توافد الناس بشكل طبيعي على إنجي”. “إن قدرتها على مواصلة المحادثة هي أحد الأسباب العديدة التي جعل الناس مرتبطين بها بشدة.”

مكتب عمدة مقاطعة كرو وينج 1 د؟  تم القبض على الزوج في وفاة امرأة عثر عليها في وقت مبكر من صباح يوم الأحد 25 يونيو 2023 في بلدة فورت ريبلي.  في 10 يوليو 2023 ، في الساعة 8:30 مساءً ، اعتقل نواب مقاطعة كرو وينج الزوج توني جيمس ماكليلاند البالغ من العمر 47 عامًا من فورت ريبلي بسبب المرأة التي عُثر عليها متوفاة على طول الطريق في بلدة فورت ريبلي بالقرب من تقاطع شارع ليجند وطريق كيليان.  حدثت الوفاة منذ حوالي أسبوعين وكان المحققون يعملون على القضية ويجمعون القطع معًا للأحداث المميتة التي أدت إلى وفاة الضحية ، أنجيلا ماري ماكليلاند البالغة من العمر 49 عامًا من فورت ريبلي.  عاش الزوج والضحية معًا في منزلهما في Fort Ripley.  بدأ محققون من مكتب شريف مقاطعة كرو وينغ ، و BCA و State Patrol في تطوير خيوط وعملوا طوال الأسبوعين الماضيين لمتابعة المقابلات وجمع أجزاء من الأدلة لإحضار هذا الاعتقال اليوم.  تم القبض على مكليلاند ونقله إلى سجن مقاطعة كرو وينغ ، وتم حجزه في جريمة قتل من الدرجة الثانية وجريمة قتل المركبات الإجرامية.  مزيد من المعلومات سوف تتبع في الأيام القادمة.

اصطحب توني مكليلاند إلى سجن مقاطعة كرو وينغ (الصورة: مكتب شريف مقاطعة كرو وينغ)

وصفها النعي أيضًا بأنها من محبي الطبيعة من إمبارراس ، مينيسوتا ، الذين استمتعوا “بالصيد ، وصيد الأسماك ، والتواجد في الهواء الطلق ، وكانوا رائعين في صناعة النيران.”

أصدرت السلطات القليل من التفاصيل حول وفاة الضحية ، أو ما هي الأدلة التي أدت إلى اعتقال مكليلاند. وقال مكتب شريف يوم الاثنين “المحققون يعملون على القضية ويجمعون القطع معا في الأحداث المميتة التي أدت إلى وفاة الضحية”.

تم اتهام ماكليلاند بالقتل من الدرجة الثانية والقتل الإجرامي للسيارات. تم اعتقاله في سجن مقاطعة كرو وينج ليلة الاثنين.

لا يزال ماكليلاند ينتظر موعد المحكمة ، وفقا لسجلات السجن.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى