أخبار العالم

“لبؤات الأطلس” يواصلن التحضيرات بالنمسا


صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هسبورت – آمال لكعيداالثلاثاء 27 يونيو 2023 – 20:36

يواصل المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بقيادة المدرب رينالد بيدروس، استعداداته لنهائيات كأس العالم المقررة الشهر المقبل في أستراليا، بمعسكر مغلق في النمسا.

وعبرت ياسمين المرابط، لاعبة المنتخب المغربي، عن ارتياحها للأجواء داخل المعسكر، مؤكدة أن “كل التسهيلات متوفرة من أجل الاستعداد بشكل جيد، فضلا عن أن الاشتغال مع المجموعة رائع”.

وأضافت المرابط أن المجموعة تضع نصب أعينها هدفها من المشاركة في كأس العالم، وتشتغل بجهد كبير من أجل بلوغه، مردفة: “سنواجه إيطاليا وديا في الأول من يوليوز ونحن متحمسات من أجل الفوز”.

من جهتها، قالت روزيلا عيان إنها يتملكها شعور رائع في معسكر النمسا، مؤكدة أن “المجموعة واعية بحجم الانتظارات، وتشتغل بجد، كل يوم، من أجل البصم على مشاركة مشرفة في كأس العالم”.

وتابعت اللاعبة ذاتها: “الأجواء رائعة داخل المجموعة، سواء بين اللاعبات أو الطاقم التقني. وأنا سعيدة بتواجدي هنا، والهدف الأكيد هو تجاوز دور المجموعات في كأس العالم”.

جدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية توجهت منذ أسبوع إلى النمسا، حيث تخوض تجمعا إعداديا، ستتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي إيطاليا وسويسرا، ليتم التوجه بعد ذلك إلى أستراليا، حيث ستجري آخر مباراة إعدادية أمام منتخب جاميكا، قبل انطلاق منافسات كأس العالم.

المنتخب الوطني النسوي كأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى