أخبار العالم

لقجع يطالب “اللبؤات” بتشريف المغاربة


صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هسبورت – آمال لكعيداالثلاثاء 20 يونيو 2023 – 09:30

اجتمع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإثنين، بلاعبات المنتخب المغربي النسوي وطاقمه التقني، بغرض التحفيز قبل دخول غمار منافسات كأس العالم، الشهر المقبل، في أستراليا ونيوزلندا.

ووجه لقجع، في الاجتماع ذاته، خطابا إلى مكونات المنتخب الوطني النسوي، شدد فيه على ضرورة البصم على مشاركة مميزة في كأس العالم، مؤكدا أن “الجماهير المغربية تنتظر من لبؤات الأطلس تشريف الكرة الوطنية في هذا المحفل العالمي، وتبليل قميص المنتخب الوطني”.

وحسب بلاغ للجامعة، فإن لقجع شدد أيضا على “ضرورة رفع التحدي خلال هذه البطولة العالمية، وإظهار المستوى التقني للنخبة الوطنية للعالم”.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، رينالد بيدروس، أكد خلال الندوة الصحافية التي عقدها الاثنين أن هدف المنتخب المغربي من المشاركة في المونديال، هو تخطي دور المجموعات وبلوغ دور ثمن النهائي.

ويرتقب أن تشد بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الرحال إلى النمسا، الثلاثاء، حيث ستخوض تجمعا إعداديا هناك، تتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي إيطاليا وسويسرا، قبل التوجه إلى أستراليا وملاقاة منتخب جامايكا وديا، أياما قبل انطلاق “المونديال”.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المنتخب المغربي النسوي فوزي لقجع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى