أخبار العالم

إيبسويتش امرأة “أغلقت” من التنزيل بسبب عدم توفر إمكانية الوصول | أخبار المملكة المتحدة


قالت فرانسيس سيموندز-ميد إنها وشريكها أوليفر مارشانت استثمروا “ماليًا وعمليًا وعاطفيًا” في المهرجان (الصورة: فرانسيس سيموندس ميد / SWNS)

اضطرت امرأة معاقة أنفقت حوالي 1200 جنيه إسترليني لحضور مهرجان Download music للمغادرة بعد ثلاث ساعات من وصولها لأن منطقة التخييم التي يمكن الوصول إليها كانت ممتلئة.

اشترت فرانسيس سيموندز ميد تذاكر لها ولشريكها أوليفر مارشانت في نوفمبر من العام الماضي ، وقالت إنها كانت تتطلع إلى “أكبر شيء قمنا به خلال نصف عقد”.

ولكن بعد السفر لمدة 12 ساعة من إيبسويتش في سوفولك إلى موقع المهرجان في دونينجتون بارك ، ليسيسترشاير – وهي رحلة أطول بأربع مرات بسبب حركة المرور – لقد اندهشوا من إبعادهم.

قالت فرانسيس التي تستخدم كرسيًا متحركًا بدوام كامل: “ شعرت بالهزيمة الشديدة ، لقد بكيت للتو. قالوا لا يوجد مكان يمكنني النوم فيه.

“لقد كنا نتطلع إليه حقًا ، واستثمرنا ماليًا وعمليًا وعاطفيًا.”

فرانسيس ، 24 عامًا ، مصابة بمتلازمة إيلرز دانلوس ، التي تسبب خلعًا في وركها عندما تقف. أوليفر ، 26 عامًا ، هو مقدم الرعاية لها.

بالنظر إلى قائمة متطلبات إمكانية الوصول من قبل المنظمين ، اختار الزوجان مراحيض يمكن الوصول إليها ، والوصول إلى منصة العرض ، وشحن الكراسي المتحركة ، والوصول عبر الطريق إلى موقع المخيم ، وتغيير المرافق.

عندما حجزوا مكانهم ، تم تخصيص موقع المخيم أ ، وهو مخصص للأشخاص الذين لديهم أعلى مستوى من احتياجات الوصول.

DONINGTON ، إنجلترا - 20 يونيو: أداء Benji Webbe و Daniel Pugsley و Mikey Demus و Anya Goggin من Skindred أثناء تنزيل PILOT في Donington Park في 20 يونيو 2021 في Donington ، إنجلترا.  تنزيل PILOT هو مهرجان يتسع لـ 10000 سعة جزء من حدث اختبار لحكومة المملكة المتحدة لفحص كيفية انتقال Covid-19 بين الحشود.  (تصوير كاتيا أوجرين / جيتي إيماجيس)

شهد مهرجان موسيقى الروك نجومًا بارزين مثل Metallica و Slipknot و Bring Me The Horizon و Skindred هذا العام (الصورة: Katja Ogrin / Getty Images)

ولكن عند وصولها ، وجدت المخيمين مكتظين ببعضهم البعض ، وحبال الرجال متداخلة بين الخيام ، والكراسي المتحركة والدراجات البخارية المتحركة تتنافس على الفضاء وسط السيارات على المسار المحيط.

قالت: ‘سمح لنا بالمرور مباشرة – لم يتحقق أحد من أنه كان من المفترض أن نكون هناك.

لم يُطلب منا أي أعمال ورقية ، على الرغم من إخبارنا بطباعة كميات كبيرة من المستندات التي نحتاج إلى إظهارها للوصول إلى موقع المخيم الذي يمكن الوصول إليه.

بمجرد أن رأيت الموقع ، علمت أنه لم يكن ما قيل لنا أن نتوقعه: كانت هناك خيام وأشخاص في كل مكان.

لقد كان خطر نشوب حريق كبير. كان الناس يجلسون هناك يبكون.

فرانسيس وشريكها أوليفر.  شاهد قصة SWSYdownload.  كان على المرأة المعوقة التي دفعت 1.2 ألف دولار لحضور مهرجان التنزيل أن تغادر بعد ثلاث ساعات فقط - لأنه لم يكن هناك مكان للتخييم.  حجزت فرانسيس سيموندس ميد ، 24 عامًا ، تذاكر لحضور حفل موسيقى الروك لها ولشريكها أوليفر مارشانت ، 26 عامًا ، في نوفمبر الماضي.  تقول فرانسيس ، التي تستخدم كرسيًا متحركًا بدوام كامل ولديها أوليفر كمقدم رعاية لها ، إنها اتصلت بالمهرجان لإخبارهم بالمرافق التي ستحتاجها.  لذلك تركت محطمة عندما وصلوا إلى الموقع في دونينجتون بارك ، ليكس ، ليجدوا منطقة التخييم التي يمكن الوصول إليها محطمة.

اتصلت فرانسيس ، المصورة مع أوليفر ، بالمهرجان لإخبارهم باحتياجاتها (الصورة: فرانسيس سيموندس ميد / سوينس)

قالت فرانسيس إنها شاهدت فقط حوالي 30 نقطة شحن لـ “آلاف” الكراسي المتحركة ، والتي “تحتاج حقًا إلى الشحن طوال الليل”.

وأضافت: ‘كنت حزينة للغاية للعودة إلى المنزل. لم أستطع حتى تشغيل موسيقاي لأنني كنت منزعجًا جدًا من عدم تمكني من مشاهدة فرقتي الموسيقية المفضلة في المهرجان.

منذ عودتها ، قالت إنها شاهدت أشخاصًا معاقين آخرين ينشرون عبر الإنترنت عن تجاربهم الرهيبة في هذا الحدث.

قال فرانسيس: “ يبدو الأمر وكأنه خسارة كبيرة للكرامة ، وما زلت لم أحصل على ما أحتاجه: لقد كان مفجعًا.

“يتمتع التنزيل بسمعة طيبة فيما يتعلق بإمكانية الوصول ويتم الإعلان عنه على أنه هذا المجتمع للأشخاص الذين يشعرون بأنهم مختلفون ، أو أنهم لا ينتمون ، لكنني شعرت بأنني مستبعد تمامًا.”

أكدت شركة Live Nation ، التي تمتلك وتدير برنامج Download Download ، أنها تلقت شكاوى وقالت إنها تعمل مع رواد المهرجان.

قال متحدث باسم الشركة: “تلقى مهرجان التنزيل شكاوى من العملاء بخصوص الوصول إلى الموقع.

نحن نأخذ هذه الأمور على محمل الجد وتعمل الفرق ذات الصلة على حلها مع العملاء.

“لسنا مطلقين في مناقشة الحالات الفردية”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى