أخبار العالم

جو بايدن يسقط بعد تسليم الدبلومات في حفل تخرج أكاديمية القوات الجوية | أخبار الولايات المتحدة


لعرض هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

تعثر رئيس الولايات المتحدة جو بايدن وسقط بينما كان يسلم آخر دبلوم في حفل تخرج أكاديمية القوات الجوية الأمريكية يوم الخميس.

سرعان ما ساعد مساعدو بايدن ، البالغ من العمر 80 عامًا ، على الوقوف على قدميه بعد ثوانٍ من السقوط. عاد إلى مقعده دون مساعدة.

بعد الوقوف على قدميه مرة أخرى ، بدا وكأنه يشير إلى شيء تعثر عليه.

‘انه على ما يرام. قال بن لابولت ، مدير الاتصالات بالبيت الأبيض ، كان هناك كيس من الرمل على خشبة المسرح بينما كان يصافح تويتر.

لقد سقط الرئيس الثمانيني عدة مرات في الماضي في الأحداث العامة الكبرى ، بما في ذلك مؤتمر G7 الذي استضافته اليابان في مايو.

ساعد الرئيس جو بايدن على الوقوف على قدميه مرة أخرى بعد التعثر والسقوط (الصورة: Brendan Smialowski / AFP)

جاء السقوط بعد أن ألقى الرئيس خطاب التخرج في أكاديمية القوات الجوية ، الواقعة في كولورادو سبرينغز ، كولورادو.

تقوم الأكاديمية بتعليم الطلاب في سلاح الضباط في سلاح الجو ، ولديها معدل قبول 11٪ فقط ، وفقًا لـ سجل الكلية.

وسيتولى الخريجون البالغ عددهم 900 الذين ساروا على الأقدام يوم الخميس دورًا قياديًا في الجيش ويصبحون ملازمًا ثانيًا في سلاح الجو.

تحدث الرئيس إلى الضباط الجدد عن “الامتياز العظيم والمسؤولية الجسيمة” للقيادة.

وقال: “في السنوات المقبلة ، سيتطلع إليك الطيارون والأوصياء عليك للحصول على التوجيه والإلهام لأن العالم سيصبح أكثر إرباكًا”. سوف يضعون ثقتهم فيك. أنت ، بدوره ، يجب أن تسعى جاهدة لتكون دائمًا مستحقًا ثقتهم.

قال: “الأمة بحاجة إليكم – حقا بحاجة إليكم”. “عالمنا يقف عند نقطة انعطاف.”

تحدث بايدن أيضًا عن عدم الاستقرار المتزايد ، وتحدث عن المنافسة مع روسيا والصين. وتحدث عن لقاء مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ، وأشاد بالدور المهم الذي لعبته القوات الجوية في دعم أوكرانيا في حربها مع روسيا.

كانت القوات الجوية والقوات الفضائية للولايات المتحدة بمثابة العمود الفقري لتلك العملية ، حيث وفرت قدرة النقل الجوي والمعرفة اللوجستية لتحريك المدفعية والذخيرة والمركبات القتالية ونظام الدفاع الجوي المضاد للدبابات ؛ توفير إنذار صاروخي ISR من الفضاء ودعم الاتصالات.

وقال أيضًا إنه كرر الوعد بأن القوات الجوية ستبدأ في تدريب الطيارين الأوكرانيين وتزويد جيش البلاد بطائرات مقاتلة من طراز F-16.

لكنه طلب أيضًا من الضباط الجدد تذكر هدفهم في المنزل أيضًا. قال الرئيس “لا تنس أبدًا القسم المقدس الذي تقسمه ، والمهمة التي تخدمها هي شيء أكبر بكثير من أي شخص أو رئيس”. “إنه دستورنا ، إنه بلدنا وقيمنا الأمريكية الراسخة”.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى