أخبار العالم

انخفاض فواتير الطاقة المنزلية بمقدار 426 جنيهًا إسترلينيًا بعد عام من خفض Ofgem لسقف السعر | أخبار المملكة المتحدة


قال المنظم إن التخفيض البالغ 1،206 جنيهات إسترلينية للحد الأقصى يعكس الانخفاض الأخير في أسعار الطاقة بالجملة (الصورة: PA)

خفضت Ofgem سقف أسعار الطاقة لديها من 3280 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا إلى 2074 جنيهًا إسترلينيًا للأسرة المتوسطة في إنجلترا وويلز واسكتلندا ، اعتبارًا من 1 يوليو ، كما أعلنت.

وقالت الهيئة التنظيمية إن التخفيض البالغ 1،206 جنيهات إسترلينية للسقف يعكس الانخفاض الأخير في أسعار الطاقة بالجملة.

سيحل الحد الأدنى محل ضمان أسعار الطاقة الحكومي (EPG) ، والذي يحد حاليًا من فاتورة الطاقة المنزلية النموذجية إلى حوالي 2500 جنيه إسترليني.

هذا يعني أن الأسرة المتوسطة ستشهد انخفاض فاتورتها السنوية بمقدار 426 جنيهًا إسترلينيًا.

وقال أوفجيم إن خفض السقف يمثل المرة الأولى التي يشهد فيها المستهلكون الذين يفرضون رسومًا تخلفًا عن السداد أسعارهم تنخفض منذ أن استمرت أزمة الغاز العالمية قبل أكثر من 18 شهرًا.

في ذروته ، وصل الحد الأقصى للسعر إلى 4279 جنيهًا إسترلينيًا ، وفي حين أن مستوى اليوم أقل من الربع الأخير ، إلا أنه لا يزال أعلى من المستويات التي كان عليها قبل أن تنتشر أزمة الطاقة ، مما يعني أن العديد من الأسر لا تزال تكافح لدفع الفواتير. مضاف.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Ofgem ، جوناثان برييرلي ، إنه ستكون هناك حاجة إلى مزيد من التركيز للحكومة والجهة التنظيمية والصناعة لدعم الفئات الأكثر ضعفًا هذا الشتاء.

قال السيد Brearley: “بعد شتاء صعب على المستهلكين ، من المشجع أن نرى علامات على أن السوق تستقر وأن الأسعار تتحرك في الاتجاه الصحيح. يجب أن يبدأ الناس في رؤية فواتير طاقة أرخص من بداية شهر يوليو ، وهذه خطوة مرحب بها نحو خفض التكاليف.

ومع ذلك ، نعلم أن الناس ما زالوا يجدون صعوبة في ذلك ، وأزمة تكلفة المعيشة مستمرة وستظل هذه الفواتير تقلق الكثير من الناس في جميع أنحاء البلاد. عندما يكافح الناس ، نحثهم على الاتصال بمورديهم الذين سيكونون قادرين على تقديم مجموعة من الدعم ، مثل خطط السداد أو الوصول إلى الأموال الصعبة.

على المدى المتوسط ​​، من غير المحتمل أن نشهد عودة الأسعار إلى المستويات التي رأيناها قبل أزمة الطاقة ، وبالتالي نعتقد أنه من الضروري أن تعمل الحكومة و Ofgem ومجموعات المستهلكين والصناعة الأوسع معًا لدعم الفئات الضعيفة. على وجه الخصوص ، سنواصل العمل مع الحكومة للنظر في جميع الخيارات.

هل لديك قصة؟ تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk. أو يمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك هنا.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار.

اتبع Metro.co.uk على تويتر و Facebook للحصول على آخر تحديثات الأخبار. يمكنك الآن أيضًا إرسال مقالات Metro.co.uk مباشرة إلى جهازك. اشترك في تنبيهاتنا اليومية هنا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى