أخبار العالم

تحذير من السفر في فلوريدا صادر عن مجموعة LGBTQ + الكبرى وسط قوانين “معادية” | أخبار الولايات المتحدة


قام رون ديسانتيس ، حاكم فلوريدا المثير للجدل ، بإصدار تشريعات متزايدة ضد حقوق LGBTQ + (الصورة: Getty / AP)

يُنصح الأشخاص LGBTQ + بأخذ دقيقة قبل السفر إلى فلوريدا وسط موجة من القوانين “المعادية” ضد المجتمع.

أصدرت حملة حقوق الإنسان ، وهي أكبر مجموعة حقوق LGBTQ + في الولايات المتحدة ، تحذيرًا للسفر إلى الولاية الجنوبية التي لطالما اعتبرت نقطة جذب سياحي.

وقالت المنظمة: “ في حين أنها ليست توصية شاملة ضد السفر ولا دعوة للمقاطعة ، فإن تحذير السفر يحدد الآثار المدمرة للقوانين المعادية لمجتمع LGBTQ.

كما تم وضع علامة على قوانين جديدة تقيد الوصول إلى الإجهاض والكتب التي تبطن أرفف المكتبات المدرسية وكذلك السماح لسكان فلوريدا بحمل أسلحة مخفية دون تصريح.

وقالت كيلي روبنسون ، رئيسة حملة حقوق الإنسان: “يجب على أولئك الذين يزوروننا أن ينضموا إلينا في معارضتهم الصريحة لهذه السياسات الخطيرة.

“أولئك الذين يختارون مكانًا آخر للعمل أو للذهاب إلى المدرسة أو لقضاء إجازتهم يجب أن يوضحوا سبب عدم توجههم إلى فلوريدا.”

النائب رون ديسانتيس ، جمهوري من فلوريدا ، يجيب على أسئلة الصحفيين بعد المناظرة التمهيدية لحاكم ولاية فلوريدا الجمهوري في قمة صن شاين الجمهوري في 28 يونيو 2018 ، في كيسيمي ، فلوريدا (AP Photo / John Raoux ، File)

لقد أوضح DeSantis والمشرعون في الولاية أن “الأمريكيين الأفارقة غير مرحب بهم” ، قالت NAACP (الصورة: AP)

وقع حاكم فلوريدا الجمهوري والمرشح الرئاسي رون ديسانتيس العام الماضي على مشروع قانون الولاية “لا تقل مثلي الجنس” ، وكل ذلك ما عدا إسكات النقاش حول LGBTQ + يعيش في بعض الفصول الدراسية بالمدارس الابتدائية.

منذ ذلك الحين ، أقر المجلس التشريعي الذي يسيطر عليه الجمهوريون في فلوريدا مشاريع قوانين تحظر الرعاية الصحية التي تؤكد الجنس للشباب المتحولين جنسيًا (وأطباء الأرض الذين يزودونها بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات) وتقييد من يمكنه مشاهدة عروض السحب.

يأتي هذا الاستشارة بعد أيام فقط من إصدار الجمعية الوطنية لتقدم الملونين (NAACP) ورابطة مواطني أمريكا اللاتينية المتحدة (LULAC) ومجموعة المساواة في فلوريدا LGBTQ + على مستوى الولاية ، نصائح السفر الخاصة بهم.

كان لكل منهم أسبابه. بالنسبة لـ NAACP ، أظهر DeSantis أن الأمريكيين الأفارقة غير مرحب بهم في ولاية فلوريدا.

وقالت المجموعة في بيان يوم السبت إن تحذير السفر جاء في “استجابة مباشرة لمحاولات حاكم رون ديسانتيس العدوانية لمحو التاريخ الأسود وتقييد التنوع والمساواة وبرامج الدمج في مدارس فلوريدا”.

وأضاف ديريك جونسون ، رئيس NAACP: “دعني أكون واضحًا ، إن الفشل في تدريس تمثيل دقيق للفظائع وعدم المساواة التي واجهها الأمريكيون السود ولا يزالون يواجهونها هو إضرار بالطلاب وتقصير في أداء الواجب تجاه الجميع”.

وقع DeSantis أسبوع قانون تشريعات جديدًا حصد برامج التنوع والإنصاف والإدماج في جامعات وكليات فلوريدا العامة.

صورة منظر خلفي لامرأة أمريكية من أصل أفريقي تمشي في حدث فخر LGBTQI وتلوح بعلم قوس قزح

أصدرت LGBTQ + ومجموعات الحقوق المدنية جميعها تحذيرات سفر (الصورة: Getty Images)

وزعم أن المرسوم سوف “يشجع على تنوع الفكر”.

وأشار مستشار NAACP أيضًا إلى الجهود التي يبذلها كبير مسؤولي الانتخابات في الولاية ، كورد برايد ، لتقييد حقوق التصويت.

ردد تحذير السفر الصادر عن LULAC صدى نداءات تحالف فلوريدا للمهاجرين حول إجراء مناهض للهجرة وقعه DeSantis.

القانون ، الذي وصفه مكتب المحافظ بأنه “أقوى تشريع لمكافحة الهجرة غير الشرعية في البلاد” ، يبطل بطاقات الهوية الصادرة للمهاجرين غير الشرعيين في دول أخرى.

كما يطالب أرباب العمل في القطاع الخاص الذين لديهم 25 عاملاً أو أكثر بتأكيد حق الموظف في العمل في الولايات المتحدة ، وإلا فسيواجهون “عقوبات على من يستخدمون أجانب غير شرعيين”.

حذر رئيس LULAC دومينغو غارسيا اللاتينيين الذين يسافرون إلى فلوريدا من أن يكونوا “حذرين” بشأن إنفاذ القانون.

قال جارسيا في 17 مايو: “ لا نشك في أنه إذا كان Abuelita أو Tia معنا وتم تعريفنا ، فإن لوائح تطبيق DeSantis ستعاملنا مثل المجرمين ، وتنقل شخصًا خطيرًا أراد فقط زيارة العائلة أو الاستمتاع بـ Disneyworld ”.

وأضافت في مؤتمر صحفي أن “المهاجرين تعاملهم فلوريدا على أنهم بينياتا سياسية لأغراض الحصول على الأصوات فقط”.

وفقًا للأرقام الرسمية ، من غير الواضح ما الذي ستضربه إرشادات السفر هذه على السياحة في فلوريدا ، حيث زارها 137.6 مليون شخص العام الماضي.

لكن بالنسبة لنادين سميث ، المديرة التنفيذية لـ Equality Florida ، يجب على سكان فلوريدا والسياح والعالم على حد سواء أن يقاوموا DeSantis.

وقالت: “ألحق الحاكم رون ديسانتيس ضرراً عميقاً ودائماً بولايتنا ، وأدى إلى تآكل الحقوق الأساسية لسكاننا وزوارنا بينما استغل كلمة” حر “كشعار حملته أجوف”.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى