أخبار العالم

Lioness Ella Toone تكشف عن ملعب كرة قدم جديد يحمل اسمها | أخبار المملكة المتحدة


لمشاهدة هذا الفيديو ، يرجى تمكين JavaScript ، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5

تم الكشف عن ملعب جديد لإلهام الجيل القادم من لاعبي كرة القدم في إنجلترا.

عادت إيلا تون ، التي لعبت دورًا حاسمًا في الفريق الفائز ببطولة أوروبا العام الماضي ، إلى أرض الوطن هذا الأسبوع لتكشف رسميًا عن ملعب إيلا تون.

تم تسمية المساحة على اسم مهاجم اللبؤة ومانشستر يونايتد بعد استثمار 7.6 مليون جنيه إسترليني من الدوري الإنجليزي الممتاز واتحاد كرة القدم ومؤسسة كرة القدم الحكومية في منشآت جديدة في ويجان.

ملعب Ella Toone Pitch هو واحد من 23 ملعبًا تموله مؤسسة كرة القدم وسيتم تسميتها على اسم كل من اللبؤات تكريمًا لانتصارهم في بطولة أوروبا.

يقع على بعد مسافة قصيرة من مسقط رأس نجم كرة القدم Tyldesley ، ومن المقرر افتتاحه هذا الصيف.

وقالت تون ، التي ستواجه مانشستر سيتي في الدوري الممتاز للسيدات (WSL) غدًا: “ أشعر كما لو كنت بالأمس طفلة أركل الكرة على بعد أميال قليلة من هنا ، لكن بالفعل تغير الكثير في مجال السيدات. لعبة.

“إنه لأمر مثير للغاية أن نرى المزيد والمزيد من النساء والفتيات الراغبات في لعب كرة القدم والمرافق الجديدة المذهلة هنا ستسمح لهن بالقيام بذلك.

بصفتي لبؤة أشعر بمسؤولية أن أكون نموذجًا يحتذى به للجيل القادم ، ويشرفني أن أفعل ذلك بملعب سمي باسمي في مسقط رأسي.

كشف مهاجم مانشستر يونايتد عن أرضية الملعب هذا الأسبوع (الصورة: جون سوبر)

يحتفل الكشف عن The Ella Toone Pitch بنجاح اللبؤات في بطولة كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2022 وكذلك التزام مؤسسة كرة القدم بتقديم مرافق توفر وصولاً متساويًا للنساء والفتيات.  مانشستر في 18 مايو 2023 (الصورة: جون سوبر 07974356-333)

انضم إليها لاعبو كرة القدم في المستقبل للاحتفال بهذه المناسبة (الصورة: جون سوبر)

يحتفل الكشف عن The Ella Toone Pitch بنجاح اللبؤات في بطولة كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2022 وكذلك التزام مؤسسة كرة القدم بتقديم مرافق توفر وصولاً متساويًا للنساء والفتيات.  مانشستر في 18 مايو 2023 (الصورة: جون سوبر 07974356-333)

يأتي الملعب الجديد بعد النجاح الباهر الذي حققته إنجلترا في بطولة اليورو العام الماضي (الصورة: جون سوبر)

“أنا ممتن جدًا لمؤسسة كرة القدم لإتاحتها الفرصة لإلهام الفتيات المحليات للوقوع في حب اللعبة تمامًا مثلما فعلت”.

بدأت حملة HERe to Play التابعة لمؤسسة كرة القدم في وقت سابق من هذا العام بافتتاح ملعب جيل سكوت في جارو ، والذي سمي على اسم زميل إيلا السابق في الفريق.

قال روبرت سوليفان ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة كرة القدم: “تعد Ella و the Lionesses عرضًا رائعًا لمدى أهمية المرافق القاعدية عالية الجودة بالنسبة للعبة السيدات.

بدأت العديد من لاعبي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للسيدات ، بما في ذلك إيلا ، طريقهم نحو النجومية في منشآت ممولة من مؤسسة كرة القدم. إنه لأمر حيوي أن يتمتع الجيل القادم بإمكانية الوصول إلى أماكن رائعة للعب “.

مقيد للاستخدام التحريري.  لا تستخدم مع الصوت أو الفيديو أو البيانات أو قوائم التركيبات أو شعارات النادي / الدوري أو الخدمات

تقول Ella Toone إنها تشعر بـ “المسؤولية” لتكون نموذجًا يحتذى به للجيل القادم من اللاعبين (الصورة: Action Foto Sport / NurPhoto / Shutterstock)

إنجلترا - إسبانيا: ربع النهائي - كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2022

إيلا تون تحتفل بعد تسجيلها في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية للسيدات 2022 بين إنجلترا وإسبانيا (الصورة: روز بريتون / بيكس أكشن / نور فوتو / جيتي إيماجيس)

شيفيلد ، إنجلترا - 26 يوليو: راشيل دالي ، بيث ميد ، إيلا تون ، وأليسيا روسو من إنجلترا خلال مباراة نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للسيدات 2022 بين إنجلترا والسويد في برامال لين في 26 يوليو 2022 في شيفيلد ، إنجلترا.  (تصوير أليكس ليفيسي - UEFA / UEFA عبر Getty Images)

ألهمت اللبوات جيلًا جديدًا من مشجعي كرة القدم واللاعبين الشباب بعد نجاحهم (الصورة: Alex Livesey / UEFA / UEFA / Getty Images)

أصبح ملعب Ella Toone ، الذي سيشمل ما مجموعه اثنين من ملاعب كرة القدم من الجيل الثالث بالحجم الكامل (FTPs) بالإضافة إلى جناح متغير مع مقهى مجتمعي ومساحة اجتماعية ، بفضل منحة قدرها 3.7 مليون جنيه إسترليني من مؤسسة كرة القدم و 2.5 مليون جنيه إسترليني كتمويل من مجلس ويجان.

وأضافت المستشارة نازيا رحمن ، عضو مجلس الوزراء للموارد والتمويل والتحول في السلطة المحلية: “إيلا هي مصدر إلهام حقيقي ويسعدنا أن نرى اسمًا على شرفها.

“بصفتها مكانًا لاستضافة بطولات كأس الأمم الأوروبية للسيدات وكذلك لمانشستر يونايتد للسيدات ، فإن ويجان بورو فخورة جدًا بإنجازاتها”.

ستسافر لبؤات إنجلترا هذا الصيف بينما يشرعن في كأس العالم للسيدات 2023.

أصيب الفريق بعدة إصابات مثيرة للقلق ، مع استبعاد الكابتن ليا ويليامسون مؤخرًا بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي (ACL).

لمزيد من المعلومات حول التزام مؤسسة كرة القدم تجاه النساء والفتيات ، يرجى زيارة: https://footballfoundation.org.uk/here-to-play

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى