أخبار العالم

تعاون فني يجمع زينة الداودية وبلعياشي


صورة: مواقع التواصل

هسبريس – منال لطفيالجمعة 19 ماي 2023 – 10:24

تستعد الفنانة المغربية الشعبية زينة الداودية لكشف النقاب عن عملها الفني الجديد، وهو عبارة عن “ديو” غنائي سيجمعها لأول مرة بالفنان المغربي الشاب نعمان بلعياشي، بعد سلسلة من الأغاني الثنائية الناجحة التي قدمتها طيلة مسارها الفني.

وكشف مصدر خاص في تصريح لهسبريس أن العمل المرتقب أن يجمع الداودية ببلعياشي يحمل عنوان “ولا بغيتي”، وسيرى النور في الأيام القليلة القادمة، حيث تم تسجيل الأغنية ووضع اللمسات الأخيرة عليها، كما تم تصويرها على طريقة “الفيديو كليب”.

وأبرز مصدر هسبريس أن “الكليب” أشرف على إخراجه المخرج المغربي الشهير حسن الكرفطي في اليوميين الماضيين، حيث وقع الاختيارعلى فضاء مغلق داخل أحد الأستوديوهات التابعة لشركة إنتاج خاصة بمدينة الدار البيضاء.

وعن تفاصيل العمل، أوضح المصدر ذاته أن أغنية “ولا بغيتي” ستكون عبارة عن مزيج من الفن الشعبي والبوب بلمسة مغربية شبابية، مشيرا إلى أن الانسجام بين الفنانين كان جميلا، وسيشكل العمل مفاجأة لجمهورهما.

جدير بالذكر أن آخر “ديو” غنائي قدمته الفنانة المغربية الشعبية زينة الداودية كان أغنية “انتايا ضعيف”، التي جمعتها بنجم الراي الجزائري الشاب بلال قبل حوالي تسعة أشهر، وقد حققت نجاحا كبيرا وتفاعل معها الجمهور بكثرة عبر منصات التواصل، حيث تصدرت التطبيقات الموسيقية وحققت أزيد من 17 مليون مشاهدة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

زينة الداودية عمل غنائي نعمان بلعياشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى