آخر خبر

«تقويم الرياض» يوفر 185 ألف وظيفة للشباب والفتيات


بدعم من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد سلمان، أسهم «تقويم الرياض» الذي تنفذه الهيئة العامة للترفيه؛ منذ انطلاقته في توفير185 ألف وظيفة للشباب والفتيات، مما يعكس نجاحه الكبير في المشاركة بحل مشكلة البطالة، وزيادة توظيف الشباب والشابات، مواكبة لمستهدفات رؤية 2030.

ونجح «تقويم الرياض» في الهيئة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ على مستوى التشغيل والتوظيف، ليسهم في تحريك الأنشطة الاقتصادية ذات الصلة بمجالات الترفيه، وفتح باب الاستفادة أمام آلاف الأسر السعودية، مما أسهم في تحسين مستوى المعيشة، ورفع جودة الحياة.

وتنقسم الوظائف إلى 55 ألف وظيفة مباشرة، و130 ألف وظيفة غير مباشر، ما أدى إلى وجود أعمال مستمرة ورواج طوال العام، إلى جانب تحقيق نجاحات اقتصادية كبيرة، وخلق الوظائف في مختلف المجالات.

وتؤكد فعاليات تقويم الرياض أن الهيئة العامة للترفيه تسير في الاتجاه الصحيح، وأنها تحقق مستهدفاتها بإيقاع متسارع، من خلال باب الأمل والتفاؤل لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل القريب.

ويتضمن تقويم الرياض فعاليات مستمرة طوال العام، ويحتوي على مجموعة من الأحداث والفعاليات الترفيهية المتنوعة، والخيارات المتميزة في مجالات العروض المسرحية والحفلات والتسوق، إضافة إلى المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، والتجارب الجديدة، التي تعكس حجم الثراء الكبير، والتنوع الذي يخاطب رغبات جميع فئات المجتمع، وفئات الزوار القادمين من الخارج، ويسهم في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية.

وكانت الهيئة أعلنت في 24 يناير 2022، عن إطلاق «تقويم الرياض» الذي سيتضمن فعاليات متنوعة في العاصمة الرياض على مدار العام.

تقويم الرياض

  • توفير 185 ألف وظيفة.
  • 55 ألف وظيفة مباشرة.
  • 130 ألف وظيفة غير مباشرة.
  • فعاليات مستمرة طوال العام.
  • مجموعة من الأحداث والفعاليات الترفيهية المتنوعة.
  • خيارات متميزة في مجالات العروض المسرحية والحفلات.
  • المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى