أخبار العالم

ما هي تكلفة Google Pixel Fold وهل تم طرحها بعد؟ | أخبار التكنولوجيا


Google Pixel Fold (الصورة: Adobe After Effects)

كشفت Google النقاب عن أول هاتف قابل للطي في حدث I / O لهذا العام ، Pixel Fold.

انتشرت شائعات عن تطويره قبل وقت طويل من التسريبات العديدة التي سبقت ظهوره الرسمي لأول مرة ، لكن المستخدمين كانوا لا يزالون حريصين على رؤية هذا الجهاز المنافس لهاتف Samsung Z Fold 4.

تعمل بنفس الطريقة تمامًا مثل أي Pixel آخر عند إغلاقه ، بما في ذلك تقريب بصري 5x وكاميرا Super Res Zoom 20x ، يفتح Fold إلى شاشة مقاس 7.6 بوصة – بنفس حجم Samsung ، ولكن مع جانب 6: 5 النسبة مقارنة بمنافسها الأكبر 21.6: 18.

عند طيها ، فإنها توفر شاشة غطاء OLED مقاس 5.8 بوصة ، مقابل 6.2 بوصة من Samsung.

مثل Pixel 7 و 7a ، يتم تشغيل Pixel Fold بواسطة Google Tensor G2 ، ويحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

إلى جانب العمل كجهاز لوحي ، بما في ذلك وظيفة تقسيم الشاشة ، فإنه يوفر أيضًا وضع سطح الطاولة ، وهو سهل الاستخدام لمشاهدة الترفيه أو التقاط الصور والفيديو بدون حامل ثلاثي القوائم. بالنسبة للصور الجماعية ، تعمل وظيفة إيماءة راحة اليد الجديدة على تشغيل الغالق ، لذلك لا حاجة إلى مصور فوتوغرافي.

بالنسبة لمراقبي النجوم ، يتيح وضع الخيمة إمكانية توجيه الكاميرا لأعلى باستخدام الشاشة الأمامية لعناصر التحكم في الكاميرا.

في وضع الطاولة

في وضع الطاولة (الصورة: Google)

يعد الشحن اللاسلكي وشاشة الاتصال و Magic Eraser من بين ميزات Pixel الكلاسيكية الموجودة في Fold ، ولكنه يوفر أيضًا وضع مترجم مباشر حصري ، والذي يستخدم كلاً من الشاشتين الأمامية والداخلية لتوفير ترجمة نصية للمستخدمين الذين يتحدثون لغات مختلفة على الجانبين المتقابلين من الهاتف.

وعمر البطارية المهم للغاية؟ يتم تشغيل جهاز Fold بواسطة بطارية بسعة 4821 مللي أمبير في الساعة ، والتي تقول الشركة إنها يمكن أن تستمر لأكثر من 24 ساعة ، أو ما يصل إلى 72 ساعة على Extreme Battery Saver ، ولكن كما هو الحال دائمًا ، سيعتمد ذلك على المستخدم.

مقاوم للماء بتصنيف IPX8 ، الطي ليس مقاومًا للسقوط – لذلك عند 1749 جنيهًا إسترلينيًا ، ستحتاج إلى توخي الحذر.

Pixel Fold متاح للطلب المسبق من حجر السج والبورسلين ، والشحن الشهر المقبل. سيحصل المشترون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أيضًا على ساعة Pixel مجانية عند شرائهم.

المزيد: تقرير Google I / O: أكبر تطورات الذكاء الاصطناعي والأجهزة الجديدة المعروضة

المزيد: كيف يختلف بحث Google AI عن Bard؟



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى