أخبار العالم

الغموض وراء حل “حاصد الأرواح” في تتويج تشارلز | أخبار المملكة المتحدة


تم الكشف أخيرًا عن هوية ‘Grim Reaper’ الغامضة في تتويج تشارلز (الصورة: Sky News)

تم الكشف أخيرًا عن هوية “قابض الأرواح” الغامضة التي شوهدت لفترة وجيزة في الخلفية أثناء تتويج الملك تشارلز.

كان مقطع من الشخصية التي تحمل صولجان ، مرتديا رداء أسود مقنعين ، مصدر الكثير من التكهنات طوال عطلة نهاية الأسبوع بعد انتشارها على تويتر.

ترك العديد من المشاهدين في المنزل يتساءلون إلى من يمكن أن تنتمي الصورة الظلية الشبحية ، حيث كان الكثير من الناس يمزحون أن Grim Reaper نفسه كان يقوم بزيارة Westminster Abbey.

لكن تم الكشف عن هوية الظهور الشبحي بعد أن اتصلت بالدير نيوزويك مجلة.

وكشفوا أن الشخص الذي رآه الناس يسير في الخلفية لم يكن سوى شماس ، عضو في مجتمع الدير لا ينتمي إلى رجال الدين ولكنه يساعد في الخدمات الدينية.

يُرى الشماس أحيانًا وهو يحمل قضيبًا أمام الأسقف أو العميد كرمز للمكتب ، وهو ما يفسر أداة تشبه المنجل.

في إعلان عن وظيفة شاغرة مؤخرًا لشبكة في كاتدرائية ريبون ، قال رجال الدين إنهم كانوا يبحثون عن شخص ما “للمشاركة في تقديم الكاتدرائية وصيانتها”.

تضمنت الواجبات والمسؤوليات الرئيسية “ضمان التواصل الفعال” ، “المساعدة في الإدارة الفعالة لجميع الأحداث ، الليتورجية والعلمانية في الكاتدرائية ،” مع العناية المناسبة ، وإعداد وصيانة جميع العناصر المستخدمة في الخدمات “، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى. مهام.

من بين اللحظات الفيروسية الأخرى طوال فترة التتويج ، كانت نجمة البوب ​​الأمريكية كاتي بيري تبدو ضائعة للغاية حيث كانت تكافح من أجل تحديد موقع مقعدها في الدير ، وغريبة بيني موردونت التي تحمل السيف وتعبيرات وجه الأمير لويس حيث كافحت الملكة البالغة من العمر خمس سنوات للجلوس بلا حراك. خلال الحفل.

تواصل مع فريق الأخبار لدينا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على webnews@metro.co.uk.

لمزيد من القصص مثل هذه ، تحقق من صفحة الأخبار لدينا.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى