أخبار العالم

السفري وبانون يرفعان التحدي في قطر



قال الإطار المغربي يوسف السفري، مدرب فريق قطر لكرة القدم، إن مواجهة أم صلال اليوم الاثنين، في الجولة الثانية والعشرين (الأخيرة) من الدوري القطري، ستكون صعبة.

وأوضح ربان قطر، في ندوة صحافية أمس الأحد: “نواجه فريقا ينافس على الهروب من شبح الهبوط، ويتمسك بأمل البقاء في الدوري”.

وشدد السفري على أن المباراة ستكون صعبة، مردفا: “لكن لا بديل أمامنا سوى الانتصار، من أجل التمسك بأمل الوجود في المربع الذهبي”.

وواصل لاعب الرجاء سابقا: “سنلعب بمنتهى القوة من أجل بلوغ هدفنا واستكمال المسيرة الناجحة للفريق هذا الموسم، الذي قدمنا فيه مستويات جيدة وحققنا نتائج مميزة”.

وختم السفري بالقول: “اللاعبون يستحقون كل الشكر، وكذلك الإدارة التي دعمت الفريق وعملت بعقلية احترافية وتخطيط سليم، ولا ننسى الدور الكبير للجمهور الذي يعد حافزا كبيرا وعاملا مهما لتحقيق النتائج الإيجابية”.

من جانبه، أكد الدولي المغربي بدر بانون، لاعب فريق قطر، أنه لا بديل لناديه عن الفوز، من أجل الحفاظ على أمل دخول المربع الذهبي، والأمر نفسه لأم صلال الذي يبحث عن الانتصار لتفادي الهبوط.

وأبرز مدافع الرجاء السابق: “نطمح إلى نتيجة إيجابية .. والجميع يدرك حجم المسؤولية وأهميتها، من خلال التركيز والانضباط والروح العالية وتطبيق تعليمات المدرب”.

وأردف: “قطر قدم موسما مميزا للغاية، ونسعى إلى نهاية جيدة بتحقيق مركز يليق بالجهود الكبيرة التي بذلها الجميع”.

واختتم الدولي المغربي حديثه بالقول: “أتمنى أن نكون دائما عند حسن الظن؛ لأننا ندرك القيمة التاريخية للنادي والمسؤولية الملقاة على عاتقنا، وأعد الجماهير بأن الموسم المقبل سيكون أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى