أخبار العالم

النجم الغنائي سعد لمجرد يعود إلى احتلال الصدارة في “الطوندونس المغربي”


صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبريس – منال لطفيالأحد 7 ماي 2023 – 01:00

طرح مجموعة من النجوم المغاربة أعمالا غنائية جديدة تزامنا مع نهاية شهر رمضان وبداية الموسم الجديد، استطاع بعضها دخول قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على منصة “يوتيوب” العالمية، واحتلال مراتب متقدمة في “الطوندونس الموسيقي المغربي”.

وأظهرت آخر إحصائيات منصة “يوتيوب” أن الفنان المغربي سعد لمجرد استطاع التربع على عرش القائمة، وحل في المرتبة الأولى بعمله الغنائي الجديد “أش خبارك”، وهو عبارة عن أغنية مغربية بنمط شعبي استطاعت تحقيق أزيد من مليوني مشاهدة عبر قناته الرسمية في فترة وجيزة على طرحها.

وحجزت الفنانة المغربية دنيا باطمة مكانة لنفسها ضمن القائمة نفسها، حيث احتلت المرتبة الثانية في “الطوندونس” بأغنيتها الأخيرة “زيديني”، التي أصدرتها قبل أسبوع، وحققت أزيد من مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية الجديدة.

وجاء فنان الراب المغربي زكرياء بناجي المعروف بلقب “البنج” في المرتبة الثالثة من “الطوندونس” بفيديو كليب أغنيته الجديدة “جمي”؛ فيما حل “تريو” الضربة القاضية في المرتبة الرابعة على المنصة نفسها، وهو العمل الذي حقق تفاعلا كبيرا عبر جميع منصات التواصل.

من جهتها حلت المغنية المغربية سلمى رشيد في المرتبة الخامسة ضمن القائمة نفسها التي تعرف منافسة شرسة بين نجوم المغرب، وذلك من خلال أغنية “سلاي” التي جمعتها بفنان الراب المغربي الشهير ديزي دروس.

جدير بالذكر أن الساحة الفنية المغربية تعيش في الفترة الحالية نشاطا فنيا كثيفا، حيث سارع مجموعة من الفنانين لطرح أعمال غنائية خاصة بعد نهاية شهر رمضان، فيما شرع آخرون في الترويج لأعمالهم المرتقب طرحها في الأيام القادمة أو مع بداية الموسم الصيفي وموسم الحفلات.

الطوندونس دنيا باطمة سعد لمجرد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى