أخبار العالم

آخر مستجدات سيمبا قبل مواجهة الوداد


صورة: صفحة نادي سيمبا

هسبورت – عبد السلام ناصرالخميس 27 أبريل 2023 – 22:33

خاض فريق سيمبا التنزاني لكرة القدم آخر حصة تدريبية مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي، لحساب إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، المقرر إجراؤها يوم غد الجمعة، انطلاقا من الثامنة مساء على أرضية “دونور” بالدار البيضاء.

وأكد مصدر موثوق من داخل أسوار الفريق “التنزاني”، في تواصل مع جريدة “هسبورت”، أن الفريق الأول خاض آخر مران تدريبي انطلاقا من السابعة مساء، على أرضية مركب “كهرماء” بالدار البيضاء.

وأوضح مصدر الجريدة أن هذه الحصة التدريبية برمجها الطاقم التقني كحصة ترفيهية من أجل تخفيف الضغط على اللاعبين، بعد الرحلة الطويلة التي سبقتها والتعب البدني الذي يرافق لاعبي الفريق الأول.

وبخصوص التركيبة البشرية للفريق “التنزاني”، أكد مصدر “هسبورت” أن الفريق يعرف وجود جل عناصره الأساسية، باستثناء تواصل غياب الحارس الأساسي آيشي مانويلا الذي غاب عن مباراة الذهاب بداعي إصابة كانت قد ألمت به خلال إحدى مباريات الدوري.

ووفق المصدر ذاته، ومباشرة بعد خوض آخر مران تدريبي، من المقرر أن يجتمع المكتب المديري لسيمبا بحضور رئيس الفريق، رفقة مكونات الفريق، من أجل تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق نتيجة الفوز والثأر وكذا الكشف عن المنحة المالية المخصصة لكل لاعب.

يذكر أن نادي الوداد الرياضي، بطل إفريقيا، كان قد انهزم في مباراة الذهاب أمام سيمبا بحصة هدف دون مقابل.

الوداد الرياضي سيمبا التنزاني عصبة الأبطال الإفريقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى