منوعات

نيكولاس كيج يكشف: اضطررت لقبول أدوار «رديئة» لتجاوز أزمتي المالية


نيكولاس كيج يكشف: اضطررت لقبول أدوار «رديئة» لتجاوز أزمتي المالية

ديونه بلغت 6 ملايين دولار بعد انهيار سوق العقارات


الأربعاء – 6 شوال 1444 هـ – 26 أبريل 2023 مـ


الممثل الأميركي الشهير نيكولاس كيج (رويترز)

واشنطن: «الشرق الأوسط»

تحدث الممثل الأميركي الشهير نيكولاس كيج عن الوقت «الصعب» الذي اضطر فيه لقبول أدوار تمثيلية «رديئة» حتى يتمكن من إخراج نفسه من أزمته المالية، حيث بلغت ديونه 6 ملايين دولار، وفقاً لصحيفة «نيويورك بوست».
ظهر النجم الحائز على جائزة الأوسكار في برنامج «60 دقيقة» على قناة «سي بي إس» يوم الأحد، واسترجع معاناته المالية بعد انهيار سوق العقارات، قائلاً إنه قبل بأي دور تمثيلي يمكّنه من سداد الأموال.
واعترف قائلاً: «لقد استثمرت بشكل مبالغ فيه في العقارات… انهار سوق العقارات، ولم أستطع الخروج في الوقت المناسب… لقد دفعت لهم جميعاً، لكن كان المبلغ حوالي 6 ملايين دولار».
وأضاف النجم البالغ من العمر 59 عاماً: «لم أتقدم بطلب للإفلاس مطلقاً».
وتابع كيج: «لقد كان وقتاً عصيباً بالتأكيد»، مشيراً إلى أن حجز الأدوار التمثيلية «بلا شك» ساعده على الخروج من محنته. وأضاف: «كان العمل دائماً ملاكي الحارس».
وشرح كيج أنه للتغلب على فجوته المالية الكبيرة في ذلك الوقت، كان يقبل تمثيل الأدوار في أفلام عادية.
في مقابلة العام الماضي، اعترف الممثل أن بعض الأفلام ببساطة «لم تنجح». وقال في مارس (آذار) 2022: «عندما كنت أقوم بتصوير أربعة أفلام سنوياً، تظهر بشكل متتال، كان لا يزال عليّ أن أجد شيئاً فيها لأتمكن من تقديم كل ما لدي… بعضها كان رائعاً، مثل (ماندي)، لكن البعض لم ينجح».
وأوضح كيج: «ليس سرا أن أخطاء ارتُكبت في الماضي وكان علي تصحيحها… حدثت أخطاء مالية مع الانهيار العقاري، حيث تم القضاء على نصيب الأسد من كل ما كسبته إلى حد كبير. لكن الشيء الوحيد الذي لم أكن سأفعله هو إعلان الإفلاس».



أميركا


أخبار أميركا


ممثلين


هوليوود


سينما



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى