آخر خبر

السياسة تغير الآراء في الانتخابات الأمريكية


كسر هذا العام التقليدي الذي تقوم به الانتخابات الرئاسية الأمريكية لا تقرر عادة من خلال قضايا السياسة.

حيث تشير إلى أهمية القضايا السياسية منذ إنشاء التنوعات البيئية ومكانتها في الآونة الأخيرة إلى أن هذه التنوعات وأهميتها للتنوع.

لذلك استفسرت منها مجموعة كارنيجي في أواخر أغسطس 2024 عن رؤى مهمة حول المبدعين في ما يتعلق بتحديات السياسة الخارجية التي ستساعد في هذه الدورة التدريبية.

ومدى أهمية السياسة لنويا التصويت المكثف عنها ذاتيًا، وكيف تحدد قدراتها في إدارة تحديات السياسة الخارجية. حيث يمكن لهذه المجموعات التأثير على الانتخابات.

الشكوك الأييد

وافتقر أكثر من الجنوب إلى الثقة في أي قدرة من تماما «دونالد وكمالا هاريس»، على التعامل مع قضايا السياسة الخارجية بشكل فعال، في حين فضلت أقلية كبيرة فيما يتعلق بالعلاقات مع الصين، والحرب الإسرائيلية ضد حماس، والهجرة على الحدود الأمريكية. المكسيكية، والحرب الروسية الأوكرانية.

وفي المقابل، كانت زائدة في تغير المناخ. ومع ذلك، لم يكن هناك سوى القليل من الأقلية في هذه الأمور. سباق رئاسي وقصر التحليل على المسجلين الوطنيين (N = 1.983)، وحصل 45% من المجيبين للتصويت كامالا هاريس، وكان 42% يعتزمون التصويت لدونالد، و4% يعتزمون التصويت لطفل ثالث أو مرشح مستقل، و3% لم يصوتوا على الإطلاق ، و6% لم يؤكدون من الذي سيصوتون له.

مجتمعة، حددت قبل موعد الزفاف، ولم يتم ما يقرب من 12% من عينتنا على هاريس أو توماس – وهي مجموعة من التحقق من إثبات نتيجة التصويت في نوفمبر.

استطلاعات الرأي

وتتوقع درجة مئوية نتائج استطلاعات الرأي التي تتقدم تدريجيا بمقدار ثلاثة نقاط مع استطلاعات الرأي الوطنية الأخيرة، مما يشير إلى انتخابات قوية.

ومن بين اليهود الأمريكيين، بنسبة 41% من الأشخاص الذين اختاروا اختيارهم للتصويت جونسون، مقارنة بـ48% من الأشخاص الذين يخططون للتصويت.

وكان الحفل الاحتفالي هو الأكثر أهمية بين الجميع السود، حيث أيد 66% هاريس و18% يؤيدونهم.

ولاحظت العديد من استطلاعات الرأي والمعلقة منذ وقت طويل أن تغير لونها بين الأسود نحو تضاؤل ​​حماسة الحزب الديمقراطي.

في حين أن الاستطلاع الذي أجراه كارنيجي لا يشير إلى إعادة تنظيم عسكري كبير داخل مجتمع السود، فإن حقيقة أن 18% من السود لا يصوتون لماذا يطلب الأمر بالملاحظة.

ومثل هذه النتيجة مستوى أعلى من الدعم الذي حصل عليه مرشح جمهوري بين السكان السود منذ عام 1960.

تصنيفها

ولفهم الأمور التي تدفع الأطفال الصغار، قدمت دراسة قائمة بالقضايا التي يجب تصنيفها حسب الأهمية في تحديد المرشح الذي يجب دعمه. ومن بين جميع المسجلين المسجلين الذين شملهم، أدرج أكثر من سبعة من أصل عشرة مجيبين اقتصاديين (76%) والتضخم (72%) كقضايا مهمة للغاية ترغب في تصويتهم في نوفمبر.

وظلت هذه الإشارة مخصصة عبر الخطوط الحدودية، حيث أشارت الأغلبية القصوى (أكثر من 70%) من المجيبين البيض والسود واللاتينيين إلى الاقتصاد والتضخم وغير الشواغل.

ومن المثير للاهتمام، في حين أن السياسة لم تختلف بدرجة عالية مثل الاقتصاد، إلا أنها لا تزال لا تزال تتقدم بأهمية نسبية من المجيبين، مما يدل على اختلافات واضحة عبر التركيبة السكانية. تذكرنا هذه النتيجة إلى حد كبير من السكان الأمريكيين منتبهون وحساسون لكيفية يضعون أنفسهم في الأسباب البعيدة عما يبدو. الاهتمام بيننا وتكشف عن أنه من بين القضايا السياسية الخارجية المدرجة في جميعها، اعتبرت الهجرة إلى الحدود الأمريكية المكسيكية هي الأكثر أهمية قبل 50% من المجيبين، وتبع ذلك تغيرها بنسبة 40%.

واعتبر 35% من المجيبين الحرب بين إسرائيل وحماس مهمة جدا، في حين اعتبر 28% من المجيبين الحرب الروسية الأوكرانية والعلاقات مع الصين مهمة جدا.

أهم الأمور في الانتخابات الأمريكية: الاقتصاد:

%76 من المجيبين يعتبرونه قضية مهمة للغاية. بمعدل:

%72 من المجيبين يعتبرونه قضية مهمة جدًا.

المجيبون البيض والسود واللاتينيون:

أكثر من 70% اعتبروا الاقتصاد والتضخم أهم الشواغل.

تغير السياسة الخارجية

%40 من المجيبين اعتبروه قضية لبيب مهمة جداً الحرب بين الإسرائيليين وحماس خارجي:

%35 من المجيبين اعتبروها خارجية لقضية مهمة جدا

الحرب الروسية الأوكرانية والعلاقات مع الصين:

28% من المجيبين اعتمدوها لقضية مهمة للغاية للهجرة إلى الحدود المكسيكية الخارجية:

%50 من المجيبين اعتبروها خارجية لقضية مهمة جدا



مصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى