أخبار العالم

مسلسل يعيد الهاشمي إلى التلفزيون


صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبريس – منال لطفيالسبت 17 غشت 2024 – 01:11

يسجل الممثل المغربي القدير الهاشمي بنعمر عودة إلى عالم التلفزيون والدراما بعد سنوات من الغياب عن الشاشة واكتفائه ببعض المشاركات المسرحية مع فرقة المسرح الوطني محمد الخامس، وذلك بسبب ظروفه الصحية.

وسيطل الهاشمي على محبيه وجمهوره المغربي من خلال المسلسل الدرامي الجديد “الشرقي والغربي” للمخرج شوقي العوفير، الذي أشرفت على كتابة السيناريو الخاص به خلية كتابة مكونة من الثلاثي نورة الصقلي وسامية أقريو وجواد الحلو، ويتناول الصراعات العائلية والعلاقات الأسرية، إضافة إلى مواضيع اجتماعية، كالحب والغدر والوفاء.

وأشاد رواد منصات التواصل الاجتماعي بهذه البادرة الطيبة التي أقدم عليها صناع المسلسل الجديد، وتهدف إلى تكريم واحد من أهرام الساحة الفنية المغربية ورائد من روادها، إذ طبع ذاكرة المغاربة لسنوات عديدة بأعمال درامية ناجحة على امتداد أزيد من خمسة عقود.

من جهته كشف الفنان المغربي الهاشمي بنعمرو أن غيابه عن الإنتاجات الفنية والأعمال التلفزيونية والمسرحية خلال السنوات الأخيرة راجع إلى عامل تقدمه في السن، موضحا أن المرء عندما يصل إلى سن معين يجب ألا يضغط على نفسه، ففي مثل سنه تكون العروض المقدمة قليلة جدا وشبه منعدمة، ولافتا إلى أنه لا يمكنه أن يقوم بإطلالة خفيفة في العروض؛ لأنه يعتبر ذلك غير كاف لفنان من طينته لديه أكثر من 55 سنة من الخبرة.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لهسبريس، أنه عندما لا تتوفر في العروض المطروحة عليه شروط التشخيص الصحيح ومواقف متسلسلة تجعل له مساحة خاصة من الإبداع لا يقبلها، لأنه اشتغل بما فيه الكفاية، مشيرا إلى أنه يتلقى عروضا ليحل كضيف شرف، وهو الأمر الذي لا يقبله.

التلفزيون الدراما الهاشمي بنعمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى