أخبار العالم

رحيمي يرغب في “الذهب الأولمبي”


صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

حمزة اشتيوي من نيسالأربعاء 31 يوليوز 2024 – 20:31

أعرب الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، عن سعادته بتأهل العناصر الوطنية إلى ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024، عقب الفوز على العراق بثلاثية نظيفة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، والتربع على صدارة المجموعة الثانية.

وقال رحيمي في تصريح لـ”هسبورت” عقب اللقاء: “هدفنا هو التتويج بالميدالية الذهبية في هذه الدورة. أشكر الطاقم الطبي والتقني على مجهوداته معي بعد الإصابة التي تعرضت لها”.

وأضاف اللاعب نفسه: “نُقاتل من أجل الشعار الوطني. أشكر الجمهور على دعمه ومساندته لنا، والمشوار مازال طويلا في هذه الدورة الأولمبية، وسنبدأ التفكير في المباراة القادمة”، وواصل: “بالنسبة لي لم أكن أفكر في تحطيم أي رقم قياسي. والأهداف تأتي بعد العمل والمثابرة ومساعدة زملائي. علينا أن نُواصل العمل بشكل جماعي لتحقيق الهدف المنشود”.

وتابع مهاجم العين الإماراتي: “الإصابة التي تعرضت لها كانت صعبة. تماثلت للشفاء بحوالي 50 في المائة، وشاركت في اللقاء أمام العراق، وأنا مطالب باتباع بروتوكول طبي جديد في الفترة القادمة”، واختتم: “لا فرق بين المنتخب الأول والأولمبي. لدينا جمهور متعطش لتحقيق الألقاب. هذا جيل جديد لديه كل الإمكانيات للذهاب بعيدا، سواء في هذه الدورة أو قادم المسابقات”.

وسيواجه المنتخب المغربي الأولمبي نظيره الأمريكي من أجل انتزاع بطاقة العبور إلى نصف نهائي مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″ يوم الجمعة المقبل، على الساعة الثانية بعد الزوال بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي الأولمبي سفيان رحيمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى