أخبار العالم

“الأولمبياد” تحفز بوكمير وبوشواري


صورة: الجامعة الملكية المغربية

هسبورت – محمد فنكارالأربعاء 17 يوليوز 2024 – 12:40

قال مهدي بوكمير، لاعب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، إن التحضيرات للألعاب الأولمبية التي ستحتضنها فرنسا تمر في أجواء جد إيجابية.

وأكد بوكمير، في تصريح للموقع الرسمي لقناة الجامعة الملكية لكرة القدم بـ”يوتوب”، أن الاستعدادات تمر في ظروف متميزة وجو أخوي بين جميع اللاعبين، مبرزا أن المجموعة تركز بشكل جيد على تحقيق الأهداف المنشودة في الألعاب الأولمبية من خلال التحضير الجيد لهذه البطولة.

وتابع لاعب المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم قائلا: “فخر لنا أن نمثل وطننا في بطولة من حجم الأولمبياد، ونجتهد جميعا لبلوغ هدفنا لإسعاد الجماهير المغربية العريضة”.

من جهته، اعتبر بنيامين بوشواري، متوسط ميدان المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، أن لاعبي المنتخب الأول يقدمون إضافة كبيرة للاعبين الأولمبيين؛ نظرا لما يمتلكونه من تجارب ستساعد الفريق على تحقيق مبتغاه.

وأوضح بوشواري أن المجموعة الموجودة في لائحة المنتخب الأولمبي تضم عناصر جيدة، ستقدم الإضافة في مباريات دور مجموعات البطولة.

وختم متوسط ميدان المنتخب أن المواجهة الأولى أمام الأرجنتين ستكون قوية، بالنظر إلى مستوى الفريق الخصم؛ ولأنه “بلد كرة القدم بامتياز”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم سيواجه الأرجنتين الأسبوع المقبل في الجولة الأولى، على أن يقابل أوكرانيا والعراق في باقي الجولات.

الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي مهدي بوكمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى