أخبار العالم

روما الإيطالي يرغب في ضمّ النصيري



تلقى الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني لكرة القدم، اتصالا هاتفيا من دانييلي دي روسي، مدرب روما الإيطالي، لإقناعه بالانتقال إلى ممثل العاصمة، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد موقع “فوت ميركاتو” أن مدرب “ذئاب روما” اتصل شخصيا بالمهاجم المغربي، وكان حديثه مقنعا بشكل كبير ليوسف النصيري لإقناعه بمشروع النادي الموسم المقب وقطع الطريق عن الأندية الأوروبية والعربية التي ترغب في ضم ابن العاصمة العلمية فاس.

وأوضح الموقع الإخباري نفسه أن النصيري بات، بعد اتصال دانييلي دي روسي، يضع روما كخيار أول على فنربخشة التركي الذي يرغب بدوره في ضم اللاعب هذا الصيف.

وأكد المصدر سالف الذكر أن إدارة إشبيلية تُطالب بعرض بقيمة 30 مليون يورو، مقابل التنازل على خدمات النصيري، على الرغم من أن عقده مع الفريق ينتهي صيف سنة 2025، وسيكون بإمكانه الرحيل عن الفريق بشكل مجاني.

من جهته، أكد موقع “فوتبول إيطاليا” أن مسؤولي روما سيعقدون، الاثنين المقبل، اجتماعا من أجل الحسم في موقف النادي من التعاقد مع النصيري.

وأردف المصدر ذاته أن ممثل العاصمة الإيطالية يُواجه عقبتين؛ الأولى المنافسة الشرسة من أندية أخرى ترغب في التعاقد مع النصيري، والثانية تتمثل في المطالب المالية لنادي إشبيلية.

وفي سياق متصل علمت “هسبورت”، من مصدر مطلع، أن نادي القادسية السعودي لكرة القدم تلقى، خلال الساعات القليلة الماضية، الضوء الأخضر من الجهات المسؤولة عن الانتقالات في السياسة الجديدة للتعاقدات بالدوري السعودي، من أجل تقديم عرض رسمي للفريق “الأندلسي”.

وأوضح المصدر نفسه أن القادسية على تواصل مع الشركة التي تُمثل مهاجم “أسود الأطلس” ومسؤولي إشبيلية لإقناع جميع الأطراف بالعرض السعودي، لينضم النصيري إلى كوكبة النجوم الذين حطوا الرحال في دوري روشن السعودي.

ويُعتبر نادي فنربخشة التركي من بين أبرز الأندية التي تسعى إلى التعاقد مع النصيري، خلال المركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى الفريق التركي إلى ضم النصيري بتوصية من مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يُفاضل بينه وبين مواطنه أيوب الكعبي، المنتهي عقده مع أولمبياكوس اليوناني، ونجم النسخة الماضية من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بدون منازع.

وحصل فيكتور أورتا، المدير الرياضي للفريق الأندلسي، على الضوء الأخضر من إدارة النادي في ملف النصيري الذي يُعد من بين أبرز مهاجمي الفريق في السنوات الأخيرة، ويخشى النادي رحيله بشكل مجاني متم الموسم المقبل.

النصيري، البالغ من العمر 27 سنة، سجل 16 هدفا في 33 مباراة بالدوري الإسباني في الموسم الكروي الأخير، وقدم تمريرتين حاسمتين. كما لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى