آخر خبر

شهد سعيد: لماذا يرفض ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي تمثيلها لمصر في أولمبياد باريس2024؟


صدر الصورة، Egyptian Cycling Federation

التعليق على الصورة، رسميا: اللاعبة شهد سعيد ضمن بعثة مصر المشاركة في أولمبياد 2024

عاد الحديث عن لعبة سباق الدراجات في مصر إلى الواجهة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قرار الاتحاد المصري للعبة أمس الأربعاء، اعتماد اللاعبة شهد سعيد بشكل نهائي ضمن البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأمسى اسم “شهد سعيد” بين أكثر الأسماء تداولاً على محركات البحث عبر الإنترنت، بعد أن نشر الاتحاد المصري للدراجات عبر صفحته الرسمية صورة للاعبة شهد بين أعضاء البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد.

أثار ذلك جدلاً واسعاً بين الناشطين على وسائل التواصل، لا سيما وأن الاتحاد نفسه قبل نحو شهرين كان قد عاقب اللاعبة المذكورة بالإيقاف محلياً وبالتغريم بنحو خمسة آلاف جنيه (حوالي مئة دولار)، وذلك بعد إدانتها بتعمّد إصابة زميلتها جنة عليوة، أثناء سباق بطولة الجمهورية للدراجات الهوائية سيدات في 27 أبريل/نيسان الماضي.

وكانت شهد قد تأهلت رسمياً للأولمبياد في منتصف أبريل/نيسان – أي قبل وقوع الحادث الذي رصدته الكاميرات وانتشرت مقاطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما أثار غضب كثيرين، مطالبين باستبدال اللاعبة شهد سعيد أو استبعادها من تمثيل مصر في أولمبياد باريس الذي ينطلق في 26 يوليو/تموز الجاري وينتهي في 11 أغسطس/آب المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى