أخبار العالم

أحاول نشر المحبة والطاقة الإيجابية .. والغناء مع لمجرد فكرة مغرية


صور: منير امحيمدات

هسبريس – منال لطفيالإثنين 24 يونيو 2024 – 01:00

عبر النجم المصري أحمد سعد عن سعادته البالغة بنجاح أولى حفلاته الفنية في المغرب خلال فعاليات مهرجان “موازين” بعد أن استطاع تحقيق نسبة حضور جماهيري كبير في ثاني أمسيات هذه التظاهرة.

وقال أحمد سعد، في ندوة صحافية بالرباط، إن المغرب لديه جمهور خاص به عندما يصل الفنان إلى قلبه يحس بأنه وصل إلى النجاح كاملا، مضيفا أنه كان ينتظر حفله في المغرب ومتحمس له بشكل غير عادي، وأن ذلك كان بالنسبة له خطوة مهمة جدا في مشواره الفني.

وتابع أنه يحب الأغاني الحزينة، وأنه طوال عمره في حالة شجن تقدم له إرضاء شخصيا، مبرزا أن “الله أكرمه بالشهرة والنجومية عندما تغنى بالحب والجو الجميل”، وهذا ما جعله يقرر خلال الثلاث سنوات الماضية أن “يقدم للناس كل ما له علاقة بالطاقة الإيجابية والحب”.

وأردف الفنان المصري، خلال الندوة الصحفية نفسها، قائلا: “الحياة تذهب في اتجاه الابتعاد عن بعضنا البعض، لذلك يجب علينا أن نحارب ذلك بأعمالنا”.

وأورد صاحب “عليك عيون” أنه عند استقبال الجمهور المغربي له في حفله تحققت غايته التي تمناها وهي حبه، مبرزا أن هذا ما جعله يفكر في تقديم “ديو” غنائي مع فنان مغربي على غرار النجم سعد لمجرد.

وعبر الفنان المصري عن حبه الكبير لسعد لمجرد على المستوى الشخصي، وأضاف أنه فكر في تقديم شيء معه، إضافة إلى عمل غنائي من التراث المغربي، معتبرا أن ذلك “سيكون عظيما”.

أحمد سعد سعد لمجرد موازين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى