أخبار العالم

الدريوش يحلم بالتألق مع “أسود الأطلس”



أكد الدولي المغربي صهيب الدريوش، مهاجم فريق إكسيلسيور الهولندي لكرة القدم، أن التألق مع “أسود الأطلس” هو أسمى أهدافه في مشواره الكروي، مشددا على حجم المسؤولية التي يشعر بها عندما يرتدي قميص المنتخب الوطني المغربي.

وقال الدريوش في تصريح خص به “هسبورت”: “لن أبالغ إذا قلت إن أسمى أهدافي في مشواري الكروي هو التألق مع المنتخب الوطني، بغض النظر عن مساري مع الأندية”.

وأضاف: “أعمل بجد، سواء مع النادي أو رفقة المنتخب الأولمبي، أريد أن أكون كل يوم أفضل من سابقه. كرة القدم تُعلمك أشياء كثيرة، لأنها أسلوب حياة وليست لعبة فقط”.

واختتم بأن “الكرة الوطنية تتطور بشكل كبير، وأنا فخور باللعب للمنتخب الوطني، هو تشريف وتكليف، يجب أن تكون دائما في المستوى. بالنسبة للعروض، لا يُمكنني الحديث عنها بالتفاصيل، ما أقوله هو أنني أدرس خطواتي وقراراتي جيدا”.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن الدريوش بات ضمن اهتمامات بعض الأندية الهولندية، أبرزها فينورد وبي إس في آيندهوفن في “الإيريديفيزي”.

وأوضح المصدر نفسه أن شهر يونيو سيكون حاسما في مستقبل الدريوش الذي يحظى أيضا باهتمام فريق إشبيلية الإسباني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي، للتعاقد معه في المركاتو الصيفي.

وشارك الدريوش في 26 مباراة خلال الموسم الكروي الأخير في الدوري الهولندي، سجل خلالها 6 أهداف وكان وراء 6 تمريرات حاسمة، ويمتد عقده مع إكسيلسيور إلى غاية صيف سنة 2025.

يشار إلى أن الدريوش، صاحب الـ22 عاما، خاض 9 مباريات مع المنتخب الوطني الأولمبي، وحظوظه كبيرة لضمان المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 رفقة كتيبة الإطار الوطني طارق السكتيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى