أخبار العالم

شاكلا: أواكب منتخب المغرب بالمنطق


صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبورت – حمزة اشتيويالإثنين 3 يونيو 2024 – 06:26

أعرب الدولي المغربي سفيان شاكلا، مدافع فريق “صباح” الأذربيجاني لكرة القدم، عن رضاه التام على المستوى الذي ظهر به في الموسم الكروي الأخير مع فريقه الجديد، مشددا على رغبته في مواصلة التطور والعودة للعب في أحد الدوريات الكبيرة.

وقال شاكلا في تصريح لـ“هسبورت”: “لعبت موسما جيدا جدا مع فريقي صباح بالدوري الأذربيجاني.. أنهينا الموسم في المركز الثالث، وضمنا التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي”.

وأضاف الدولي المغربي البالغ من العمر 31 عاما: “لعبت في مستويات كبيرة؛ أبرزها الدوري الإسباني والبلجيكي. وشاركت مع المنتخب الوطني المغربي في كأس إفريقيا، هذا الأمر يجعلني أفكر فقط في العودة بقوة إلى المستوى الذي أريد”.

وواصل المتحدث نفسه: “بالنسبة لي، أنا راض على نفسي هذا الموسم.. بعدما حققت مكتسبات كبيرة؛ فقد لعبت جميع المباريات أساسيا، وسجلت، وكان تنقيطي جيدا في جل المباريات.. لكن الرغبة لدي هي العودة إلى دوري قوي مستقبلا”.

وعن رغبته في العودة للمنتخب الوطني، قال شاكلا: “كل لاعب يرغب في ذلك؛ لكن لنكن منطقيين، بالنسبة لي لا أفكر في الأمر حاليا.. أساند المنتخب وأتابعه، وسعيد بوجود أسماء كبيرة”.

جدير بالذكر أن الدولي المغربي سفيان شاكلا لعب لمجموعة من الأندية الكبيرة؛ أبرزها فياريال وخيتافي في الدوري الإسباني، وأود لوفين البلجيكي. كما شارك مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا قبل الماضية بالكاميرون، في عهد الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش.

دوري المؤتمر الأوروبي سفيان شاكلا صباح الأذربيجاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى