أخبار العالم

“وشاية بالتجسس” تستنفر أمن مراكش


صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالسبت 1 يونيو 2024 – 11:44

تفاعلت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بجدية كبيرة مع شريط فيديو منشور على الأنترنيت، تظهر فيه امرأة منقبة تدلي بمعطيات تتضمن اتهامات مزعومة بالجاسوسية لطليقها الأجنبي وتحتوي على وقائع إجرامية مفترضة.

مصدر أمني قال لهسبريس إن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية تعاطت مع هذا الشريط باعتباره وشاية تقتضي البحث والتحري، حيث جرى إشعار النيابة العامة المختصة بهذا الموضوع والتماس تعليماتها من أجل فتح بحث قضائي بشأنه، تم الاستماع خلاله للمرأة المصرحة والبحث في محيطها الاجتماعي وكذا التحقق من المزاعم والوقائع المفترضة المنشورة.

وأضاف المصدر الأمني أن البحث المنجز في هذه القضية أوضح أن الوقائع المصرح بها ليست واقعية؛ فلم يتم رصد أو معاينة أية جريمة مما ورد في الشريط المنشور، كما لم يتم تسجيل أية قرائن أو مؤشرات دالة على صحة وواقعية الاتهامات المصرح بها من لدن المرأة المعنية.

وشدد المصدر عينه على أن النيابة العامة المختصة قررت إيداع المرأة المصرحة بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية، لتلقي العلاجات الضرورية والدعم النفسي اللازم؛ بالنظر إلى كونها ظهرت في وضعية نفسية وعقلية غير طبيعية، وأدلت بوقائع وهمية وغير منطقية.

الجاسوسية الشرطة القضائية مراكش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى