أخبار العالم

دفاع “الأسود” يواصل الافتقاد للتنافسية


صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

هسبورت – آمال لكعيداالأحد 7 أبريل 2024 – 08:21

تواصل ركائز دفاع المنتخب المغربي غيابها عن التنافسية مع أنديتها، ويتعلق الأمر بالثنائي نايف أكرد الذي ظل حبيس دكة بدلاء وست هام في مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ونصير مزراوي الذي لم يتواجد في قائمة بايرن ميونخ التي واجهت هايندهايم في الدوري الألماني، رغم عودته إلى التداريب الجماعية مع “البافاري” منذ أسبوعين.

وغاب أكرد عن الرسمية مع فريقه وست هام للمباراة الرابعة على التوالي، ضمنها المباراة الماضية، وفسر غيابه بكونه يعاني من آلام في الظهر، قبل أن يعود إلى أجواء التداريب بشكل طبيعي هذا الأسبوع، لكن مدربه ديفيد مويس اختار الاحتفاظ به في الاحتياط خلال المباراة التي فاز بها “المطارق” اليوم أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد.

من جهته، غاب مزراوي للمباراة الثانية على التوالي عن قائمة نادي بايرن ميونخ، وقال مدربه توماس توخيل إنه لم يستدعه للمباراة التي جرت اليوم بسبب عدم جاهزيته.

وفرملت كثرة الإصابات مسار مزراوي مع النادي “البافاري” هذا الموسم، إذ غاب عن النادي في 15 مباراة، في مراحل متفرقة، من أصل 39، الأمر الذي بات يهدد مستقبله مع الفريق الألماني.

ويعاني أكرد الأمرين مع ناديه وست هام، خصوصا في ظل موقف مدربه منه، الذي عبر عنه علنا، المتمثل في عدم اقتناعه التام بما يقدمه “الأسد الأطلسي” في دفاع “المطارق”، علما أن تقارير إعلامية إنجليزية قد تطرقت حديثا لكون الدولي المغربي يوجد فعلا ضمن قائمة مغادري وست هام المبدئية لهذا الموسم.

المنتخب المغربي نايف أكرد نصير مزراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى