أخبار العالم

منع الجيش من جمهوره ست مباريات نافذة


صورة: أرشيف

هسبورت – آمال لكعيداالأربعاء 20 مارس 2024 – 18:34

علمت “هسبورت”، من مصادر داخل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أن لجنة الانضباط التابعة للعصبة سالفة الذكر أصدرت عقوبة في حق فريق الجيش الملكي للعبة ذاتها بحرمانه من جماهيره لست مباريات، إثر الأحداث التي عرفتها مدرجات الملعب البلدي بالقنيطرة، السبت الماضي، في مباراة “العساكر” أمام أولمبيك آسفي.

وأكدت المصادر عينها أن العقوبة نافذة بعد تسجيل حالة العود، علما أن الفريق عوقب خلال الموسم الجاري بـ”الويكلو” لخمس مباريات قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى مباراتين في مرحلة الاستئناف.

وأشارت مصادر عليمة، في تصريحات لـ”هسبورت”، إلى أن إدارة نادي الجيش الملكي قد قررت اللجوء إلى لجنة الاستئناف لتخفيض العقوبة هذه المرة أيضا، خصوصا أن الفريق ينافس على لقب الدوري ويحتاج إلى جماهيره خلال هذه المرحلة.

وكانت مباراة الجيش للملكي وضيفه أولمبيك آسفي، السبت الماضي، لحساب الجولة الـ24 من منافسات الدوري المغربي الاحترافي، قد عرفت أحداثا غير رياضية في مدرجات الجماهير العسكرية.

وأسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية أمن القنيطرة عن اعتقال 15 شخصا، من بينهم قاصران، بعد تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم.

الجماهير الجيش الملكي العصبة العصبة الاحترافية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى