أخبار العالم

الراقي يرشح الجيش للتتويج بلقب الدوري



كشف عصام الراقي، عميد فريق سطاد المغربي الممارس في القسم الاحترافي الثاني لكرة القدم، عن هوية الفريق الذي يتوقع تتويجه بلقب الدوري الاحترافي الأول هذا الموسم، في ظل الصراع الكبير بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، مع حظوظ أضعف بالنسبة إلى الفتح والوداد الرياضيين وغيرهما.

وقال الراقي في تصريح خص به “هسبورت”: “أعتقد أن المستوى العام في الدوري المغربي تراجع بعض الشيء، النسق لم يعد كما كان من قبل، لكن هناك بعض الأندية التي تُحافظ على استقرارها ما أمكن”.

وأضاف المتحدث نفسه: “بالنسبة لي وبكل تجرد أرشح فريق الجيش الملكي للتتويج باللقب، خاصة بعد فوزه الثمين على نهضة بركان، الفريق العسكري لديه تركيبة متكاملة، حتى اللاعبين الاحتياطيين إمكانياتهم جيدة”.

وواصل: “الرجاء حظوظه قائمة بقوة، لكن الفريق مازال يُعاني في بعض المراكز، لهذا من خلال متابعتي للمباريات أرى أن “الزعيم” هو الأقرب للتتويج هذا الموسم والحفاظ على لقبه”.

ويُعد الراقي من بين أكبر اللاعبين سنا في الدوري الاحترافي هذا الموسم، حيث يُواصل تقديم أداء جيد بلياقة بدنية عالية في سن 43 عاما”.

وعن مستوى عميد فريق الجيش الملكي ربيع حريمات قال الراقي: “حريمات أخي الصغير أحترمه كثيرا، لاعب عانى بشكل كبير ومر من صعوبات ليست سهلة، لكنه نجح بعزيمته وانضباطه وموهبته في أن يتخطى كل شيء”.

واختتم: “حريمات لعبت ضده عندما كان لاعبا في النادي القنيطري، لديه إمكانيات كبيرة، كنت أتمنى له الممارسة في فريق كبير، وقد نجح في ذلك بالانتقال إلى الجيش الملكي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى