أخبار العالم

المغنية دعاء اليحياوي تعيد تجربة “سيتكوم”


صورة: مواقع التواصل الاجتماعي

هسبريس – منال لطفيالسبت 24 فبراير 2024 – 04:13

تخوض المغنية المغربية دعاء اليحياوي تجربة جديدة في عالم التمثيل من خلال المشاركة في عمل تلفزيوني يحمل عنوان “جيب داركم”، سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر القناة الثانية.

وستطل اليحياوي على الجمهور المغربي من جديد عبر نافذة “السيتكومات” الكوميدية من خلال مشاركتها في “سيتكوم” “جيب داركم” للمخرجة صفاء بركة والمنتج خالد النقري، بعد تجربة أولى السنة الماضية في “سيتكوم” “خو خواتاتو” الذي حقق نجاحا كبيرا، واستطاع كسر الصورة النمطية عن هذا النوع من الأعمال والانتقادات التي تطاله.

وعلمت جريدة هسبريس الإلكترونية من مصدر خاص أن صناع هذا العمل اختاروا خريجة برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” دعاء اليحياوي من أجل المزاوجة بين التمثيل والغناء في السلسلة، حيث ستشرف على غناء “الجنريك” الخاص بها رفقة الفنان المغربي زكرياء الغافولي، بعدما كان اسم ماريا نديم مقترحا أول الأمر.

وفي تفاصيل العمل، أشار مصدر هسبريس إلى أن الأغنية ستحمل إيقاعيا مغربيا شعبيا مستوحى من التراث، وسيتم تصويرها خلال الأيام القليلة القادمة بموقع تصوير “السيتكوم” نواحي الدار البيضاء، باعتماد الديكورات والفضاءات نفسها، ومع إشراك جميع الممثلين أبطال السلسلة.

ويعرف “سيتكوم” “جيب داركم” المكون من ثلاثين حلقة مشاركة ثلة من الممثلين المغاربة، على غرار عبد الله فركوس وفضيلة بنموسى وراوية وعدنان موحجة، وعبد الحق بلمجاهد وعمر لطفي، بالإضافة إلى المغنية ماريا نديم وآخرين.

جيب داركم دعاء اليحياوي رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى