أخبار العالم

توخيل يأمل احترام الاتفاق بشأن مزراوي


صورة: صفحة بايرن ميونخ

هسبورت – محمد فنكارالسبت 13 يناير 2024 – 09:10

صرح الألماني توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، بأن الفريق اتفق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على عدم إشراك الدولي المغربي نصير مزراوي في نهائيات كأس إفريقيا إلى أن يتعافى من إصابته.

وأعرب توخيل في تصريحات صحافية عن أمله أن تحترم جامعة الكرة اتفاق الطرفين بعدم الاعتماد على مزراوي في “الكان” إلى أن يتعافى كليا من إصابته، لكي لا يغيب عن الفريق الألماني مدة طويلة من جديد.

وقال: “كنا على تواصل مع الطاقم الطبي للجامعة المغربية، وأوصينا بعدم إشراك اللاعب قبل الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس إفريقيا. نتمنى أن يتم احترام هذا الاتفاق لكي لا يتأثر النادي واللاعب”.

وأضاف: “نعلم أنه من الممكن الاعتماد على نصير دون مراعاة الاتفاق نظرا للحاجة إليه، لكن سأكون متفهما لأن أي مدرب وطني يرغب في مصلحة بلده”.

والتحق مزراوي بمعسكر المنتخب المغربي بسان بيدرو بكوت ديفوار يوم الأربعاء الماضي، في رحلة مباشرة من ميونخ، بعدما كان يخضع لبرنامج تدريبي خاص بمركز تداريب الفريق الألماني.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيخوض أولى مبارياته في نهائيات كأس إفريقيا أمام تنزانيا يوم الأربعاء المقبل بملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو.

توماس توخيل كأس إفريقيا نصير مزراوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى