أخبار العالم

مديحي يطلب المساندة من جمهور الوداد


صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت – محمد فنكارالجمعة 12 يناير 2024 – 00:08

قال محمد مديحي مساعد مدرب الوداد الرياضي، إن أداء الفريق في مباراة المغرب الفاسي المؤجلة تحسن كثيرا مقارنة مع الجولات السابقة.

وأوضح مديحي في تصريحات له خلال الندوة الصحافية بعد المباراة أن الفريق “الأحمر” ظهر بمستوى أفضل وتحسن الأداء، رغم العديد من الإكراهات منها العياء والغيابات بسبب الإصابة؛ ما يعد إيجابيا بعد قبل فترة التوقف التي ستعرف الاشتغال على العديد من النواقص.

وأكد مساعد المدرب التونسي فوزي البنزرتي أن الفريق تمنى تحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، وإهداءه للجماهير التي تساند الوداد في السراء والضراء، لكن الأمور لم تسر بالطريقة التي كانوا يرغبون بها لغياب التركيز أمام المرمى وبسبب النقص العددي الذي أثر على المجموعة، بعد طرد أمين أبو الفتح.

وأضاف قائلا: “كنا نمني النفس بالفوز لكن لم يتسن لنا ذلك.. التوقف القادم سيكون جد مهم لنا وسنشتغل بشكل أفضل مع اللاعبين الذين سيتم انتدابهم.. سنخوض معكسرا تدريبيا بعد إراحة اللاعبين لمدة أسبوع وبعد ذلك سنرى تحسن المجموعة”.

وبخصوص التحكيم أكد مديحي أن ما وقع هو أن حكمة الشرط طالبت من حكم الوسط منح البنزرتي بطاقة صفراء، لكن الحكم الرابع قال له إنها لا تكفي ولابد من طرد مدرب الوداد.

وطالب أيضا من الحكام أيضا باحترام اللاعبين والطاقم التقني، من أجل أن تمر الأمور في سياقها الرياضي.

وختم مديحي: “نعرف المسؤولية الملقاة على عاتقنا، نطلب من جماهير الوداد مساندتنا ومواصلة دعمنا وستكون النتائج أفضل بعد توقف البطولة.. العيب بالنسبة لي هو عدم خلق الفرص أمام الفريق الحالي ينقصه الحظ فقط..”.

البطولة الوطنية الوداد الرياضي محمد مديحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى