أخبار العالم

الغموض يلف مستقبل ياجور والحافيظي


صورة: صفحة المغرب التطواني

هسبورت – حمزة اشتيويالخميس 4 يناير 2024 – 06:31

يتواصل الغموض في ملف المهاجم محسن ياجور ومتوسط الميدان عبد الإله الحافيظي مع فريقهما المغرب التطواني لكرة القدم، بعدما رفضت العصبة الاحترافية تأهيلهما حتى الآن رغم إصرار لجنة تصريف الأعمال لـ”الماط” على أن وضعيتهما سليمة.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مسؤول أن محاولات لجنة تصريف الأعمال لممثل “الحمامة البيضاء” تتواصل من أجل ضمان تأهيل ياجور والحافيظي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعزيز التركيبة البشرية للفريق فيما تبقى من الموسم.

وأوضح المصدر نفسه أن الفريق التطواني لم يتخذ أي قرار حتى الآن في الموضوع، وينتظر قرار العصبة الاحترافية في فترة الانتقالات الشتوية، أملا في تأهيل لاعبين يراهن عليهما كثيرا مدرب الفريق، العلوي الإسماعيلي، لتقديم الإضافة اللازمة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن ياجور والحافيظي رغم توصلهما باتصالات من بعض الأندية الوطنية التي ترغب في الاستفادة من خدماتهما، إلا أنهما يفضلان انتظار ما ستجود به الأيام القليلة القادمة قبل الحسم في وضعيتهما.

وشدد المصدر نفسه على أن ياجور والحافيظي يضعان البقاء مع المغرب التطواني في المقام الأول في حال تم تأهيلهما. وإذا لم يتم ذلك، فلن يكون أمامهما خيار آخر سوى الرحيل وتغيير الأجواء لإنقاذ موسمهما الكروي.

ويواصل ياجور والحافيظي وعبد الله فرح تداريبهم مع المجموعة التطوانية منذ بداية الموسم الكروي الحالي، رغم عدم تأهيلهم بشكل رسمي من العصبة الاحترافية، بسبب غياب الضمانات المالية، في وقت يؤكد أعضاء اللجنة المكلفة بتدبير أمور النادي أن أمور هؤلاء اللاعبين المالية سليمة، وهو ما أثار جدلا واسعا مع بداية الموسم وأثار حفيظة مناصري مكونات “الماط”.

الانتقالات الشتوية عبد الإله الحافيظي محسن ياجور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى