أخبار العالم

“سنلام” تطلق عرض “تأمين السيارة الهمزة”


صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالإثنين 25 دجنبر 2023 – 14:33

أعلنت شركة “سنلام” أنها أطلقت عرض “تأمين السيارة الهمزة، وهي صيغة فريدة للتأمين على السيارات، تجمع بين المسؤولية المدنية وضمانات تكميلية مقابل 250 درهما فقط”، وذلك بهدف “تمكين أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الاستفادة من تغطية تأمينية أكثر شمولاً على السيارات، وبالتالي التمتع بحماية أفضل في حياتهم اليومية”.

وأشارت الشركة، في بلاغ لها، إلى أن “غالبية مستعملي التأمين على السيارات في المغرب تكتفي بالاشتراك في صيغ المسؤولية المدنية، وهو التأمين الإلزامي الذي يعوض الضرر الذي يلحق بالآخرين نتيجة حادث تتسبب فيه سيارة المؤمن له، ولكنه لا يغطي الضرر الذي قد يلحق بالمؤمن له نفسه إذا كان مسؤولا عن الحادث”.

وأوضح البلاغ أنه “عندما يكون الشخص المؤمن له مسؤولاً عن حادث ولا يتوفر إلا على المسؤولية المدنية، لا تتم تغطية إصاباته المحتملة أو الأضرار المادية التي قد تلحق بسيارته، ولهذا السبب، يوصى بشدة بتكميل الاشتراك بما يسمى بالضمانات الاختيارية، التي تتيح للمؤمن له الاستفادة من التعويض مهما كان مستوى مسؤوليته”.

ولهذا، يضيف البلاغ، ومن أجل “تشجيع الأفراد على تغطية مصالحهم بشكل أفضل”، أطلقت “سنلام” المغرب “عرض تأمين السيارة الهمزة، وهو عرض جديد يستهدف الأشخاص الذين اعتادوا الاكتفاء بالاشتراك في صيغ تأمين المسؤولية المدنية، ويتيح، بشرط إضافة مبلغ سنوي قدره 250 درهمًا فقط، الاستفادة من مستوى أول من التغطية في حالة الاصطدام وكسر الزجاج والسرقة والحريق، بالإضافة إلى خدمات المساعدة في حالة حدوث عطب أو حادثة”.

من خلال هذا العرض، أكدت “سنلام” أنها “تعتزم تكريس مكانتها كشركة تأمين مبتكرة ومسؤولة، تعمل على حماية وإدماج أكبر عدد ممكن من الأفراد”، مذكرة في الوقت ذاته بأنها “تتوفر على أكبر شبكة من وسطاء التأمين في المملكة، تخول لها تقديم المشورة والدعم حتى في أبعد المناطق”.

التأمين السيارات شركة سنلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى