أخبار العالم

“لا مجال للخطأ أمام سيمبا”


صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت – محمد فنكارالجمعة 8 دجنبر 2023 – 14:43

اعتبر عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، أنه لا مجال للخطأ في مباراة سيمبا التنزاني، برسم الجولة الثالثة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رمزي في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن التحضيرات تمر في أجواء جد إيجابية، ويظهر في أعين اللاعبين أنهم عازمون على العودة في المسار الإفريقي، وتحقيق أول انتصار في دوري الأبطال بعد الخسارتين السابقتين.

وأوضح الإطار الوطني أن مواجهة سيمبا ستكون صعبة على الطرفين، لكن ما يهم هو أن يكون الوداد في مستوى عال، والتركيز على المستوى البدني والذهني؛ مؤكدا أنه واثق من قدرة اللاعبين على تجاوز هذه المرحلة وتحقيق الانتصار الأول في دور المجموعات.

وتابع قائلا: “لا مجال للخطأ أمام سيمبا، أرى في أعين اللاعبين أنهم عازمون على الفوز.. جماهيرنا تؤثر إيجابا عليهم ونأمل أن نسعدهم بتحقيق فوز جديد سيعيد الثقة لكل مكونات الفريق”.

من جهته، أكد مهدي مفتاح، حارس مرمى الفريق “الأحمر”، أن المجموعة مستعدة لتحقيق بداية جديدة على المستوى القاري، والكل واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه من أجل نيل الانتصار.

وأشار مفتاح إلى أن المباراتين السابقتين لم تكونا في مستوى تطلعات الجماهير، لكنه يتمنى أن يواصل الفريق الإيقاع نفسه الذي لعب به أمام مولودية وجدة في البطولة من أجل الخروج من هذه الوضعية الحالية؛ متمنيا أن يكون الفوز أمام سيمبا هو مفتاح بداية جديدة في دوري الأبطال.
تجدر الإشارة إلى أن الوداد سيواجه سيمبا التنزاني غدا السبت بملعب مراكش الكبير؛ علما بأنه يحتل المركز الأخير في مجموعته، فيما يحتل سيمبا المركز الثالث بنقطتين.

الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى