أخبار العالم

ملعب الزاولي يرفض استقبال مباراة الرجاء


صورة: أرشيف

هسبورت – آمال لكعيداالأربعاء 6 دجنبر 2023 – 00:31

أفادت مصادر مطلعة بأن إدارة الرجاء الرياضي توصلت حديثا بقرار رفض استقبال مباراته المقبلة أمام نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب “العربي الزاولي”، بعدما كان قد حصل على موافقة مبدئية للغرض نفسه.

وأشارت المصادر نفسها، في تصريحات لـ”هسبورت”، إلى أن الرجاء الرياضي فوجئ اليوم برفض طلب استقبال مباراته المقبلة في ملعب “العربي الزاولي” رغم أن الفريق “الأخضر” قبل من جهته بشرط السلطات بلعب المباريات بدون جمهور.

وكان الرجاء الرياضي قد خاض مباراة ودية أمام يوسفية برشيد، في ملعب “الزاولي”، السبت الماضي، ونالت أرضيته استحسان الطاقم التقني.

ويجد الرجاء الرياضي نفسه في موقف صعب، قبل أربعة أيام من موعد مباراته أمام نهضة الزمامرة، لحساب الجولة 11 من الدوري المغربي الاحترافي، دون النجاح في تأمين ملعب لاستقبال المواجهة، علما أن ملعب العبدي بالجديدة، لم يرق لتطلعات الطاقم التقني للفريق “الأخضر”.

وأشارت مصادر “هسبورت” إلى أن مجموعة من العوائق دفعت إدارة الرجاء الرياضي إلى التخلي عن فكرة استقبال مبارياته في ملعب العبدي بالجديدة؛ بداية من التكاليف وبُعد المسافة، فضلا عن موقف الطاقم التقني الذي لم يبد حماسته لمواصلة اللعب هناك.

الرجاء الرياضي العربي الزاولي نهضة الزمامرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى