أخبار العالم

مانشستر يونايتد يبحث عن بديل لسفيان أمرابط


صورة: صفحة نادي مانشستر يونايتد

هسبورت – حمزة اشتيويالأربعاء 6 دجنبر 2023 – 08:38

لم ينجح الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، في تقديم ما كان منتظراً منه بقميص “الشياطين الحمر”، الأمر الذي قد يدفع إدارة النادي إلى البحث عن بديل له في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

موقع “غول” أكد أن مسؤولي مانشستر يونايتد قرروا البحث عن بديل لـ”الأسد الأطلسي” أمرابط، بعد الصعوبات التي وجدها في فرض مكانته ضمن التشكيلة الرسمية للهولندي إيريك تن هاغ، مدرب الفريق الإنجليزي، الذي سبق أن جاور أمرابط في الدوري الهولندي قبل سنوات.

وأوضح المصدر نفسه أن مانشستر يونايتد لم يعد يُفكر في التعاقد مع أمرابط بشكل نهائي، بحكم أنه يدافع عن ألوان الفريق بنظام الإعارة قادماً من فريق فيورنتينا الإيطالي لموسم واحد.

وشارك أمرابط، صاحب الـ27 عاما، في 13 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في جميع المسابقات، كما خرج بديلاً مع بداية الشوط الثاني في أكثر من مناسبة، ما يطرح علامات استفهام حول اقتناع إيريك تن هاغ بمستواه.

يُشار إلى أن عقد أمرابط مع فيورنتينا الإيطالي يمتد إلى غاية صيف سنة 2025؛ وقد يستجيب “الفيولا” لأحد الأندية التي تسعى إلى الاستفادة من خدماته بداية من الموسم الكروي القادم.

إيريك تن هاغ سفيان أمرابط مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى