أخبار العالم

الفصيل العسكري يستنكر عقوبات العصبة


صورة: أرشيف

هسبورت – حمزة اشتيويالثلاثاء 5 دجنبر 2023 – 13:30

استنكر فصيل “بلاك آرمي” المناصر لفريق الجيش الملكي، قرار العصبة الاحترافية القاضي بمنع جماهير الفريق من مساندة “الزعيم” في خمس مباريات، عقب الأحداث التي شهدتها مواجهة الفريق أمام الوداد الرياضي في الجولة العاشرة من الدوري الاحترافي.

وأصدر الفصيل العسكري بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، استنكر من خلاله ما سماه بالصمت المطبق والتهاون المتكرر من الإدارة بجميع مكوناتها في الدفاع عن مصالح النادي.

ووصف “بلاك آرمي” قرار العصبة الاحترافي بالمثير للاشمئزاز والسخرية والمتكرر دائما، وقرارا مبنيا على أحداث من وحي الخيال وعلى قوانين تتناقض مع ما تم الحكم به. يُضيف البلاغ.

وواصل: “كل من شاهد المباراة يعي جيدا عدم وجود أي أضرار جسدية”، مشددا على أن ما وصفته العصبة الاحترافية بالعبارات المهينة، يتمثل في رأي يخص قضية اجتماعية واضحة.

وأشار الفصيل إلى أن فريق الجيش الملكي مستهدف، حيث أن آخر مباراتين للفريق بالدار البيضاء شهدت أحداث مشابهة تُجاه لاعبي الفريق، دون أن تُصدر العصبة الاحترافية أي عقوبة، حسب البلاغ.

وأكد أنه طبقا لمقتضيات قانون الانضباط وما وقع في المباراة فإن العقوبة لا يجب أن تتجاوز مباراة واحدة بدون جمهور، مطالبا بإسقاط العقوبة التي لا توجد في أي نص من نصوص قانون الانضباط، يؤكد الفصيل.

الجيش الملكي العصبة الاحترافية بلاك آرمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى