أخبار العالم

اجتماع حاسم يُمدد مقام رمزي مع نادي الوداد


صورة: صفحة الوداد الرياضي

هسبورت من الدار البيضاءالثلاثاء 5 دجنبر 2023 – 09:09

قرر سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منح الإطار الوطني عادل رمزي فرصة أخرى لمواصلة مشواره مع الفريق، الذي حصد أربع هزائم متتالية، آخرها أمام أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن الاجتماع، الذي عقده الناصيري مع رمزي، الاثنين، عقب عودة الوداد من الكوت ديفوار، قرر خلاله رئيس النادي عدم فسخ عقد المدرب، ومنحه الفرصة لقيادة الفريق في المباراة القادمة أمام مولودية وجدة، ومواجهة سيمبا التنزاني، السبت القادم، في ثالث جولات دور المجموعات في دوري الأبطال.

وكشف المصدر نفسه أن رمزي اشتكى إلى رئيس الفريق بعض التصرفات التي تحدث داخل المجموعة وتؤثر على تركيزها، مشيرا إلى أنهما اتفقا على تذويب جميع الخلافات، بما في ذلك فتح الباب أمام عودة زهير المترجي الغائب منذ فترة طويلة.

وأضاف المصدر ذاته أن رمزي سيجتمع بلاعبيه قبل الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء من أجل تصفية مجموعة من الأمور، ووضع النقاط على الحروف قبل مواجهة “سندباد الشرق”.

يُشار إلى أن الوداد تجرع مرارة أربع هزائم متتالية في ثلاث مسابقات مختلفة، حيث خسر أمام ماميلودي صن داونز في إياب نهائي الدوري الإفريقي، وانهزم بشكل مفاجئ أمام جوانينغ غلاكسي البوتسواني بملعب مراكش الكبير في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وبعدها خسر “الكلاسيكو” بثلاثية أمام الجيش الملكي، قبل أن يسقط في مواجهته لأسيك ميموزا الإيفواري.

الوداد الرياضي سعيد الناصيري عادل رمزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى