أخبار العالم

هشام الوالي يلج عالم الإخراج بشريط طويل


صورة: صفحة الفنان

هسبريس – منال لطفيالأربعاء 15 نونبر 2023 – 08:18

يواصل الممثل المغربي هشام الوالي شق مشواره المهني، فبعد تقديمه مجموعة من الأعمال الناجحة يستعد لدخول عالم الإخراج السينمائي من خلال أول شريط طويل في مساره سيرى النور قريبا.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن الوالي سيتولى إخراج فيلم سينمائي طويل بعد عدة تجارب في هذا المجال من خلال أفلام قصيرة، واشتغاله كمساعد مخرج في أعمال تلفزيونية وسينمائية، قبل أن يفكر في اقتحام عالم الفن السابع وتدشين أولى خطوات الفيلم الطويل في مساره كمخرج.

المصدر ذاته تحفظ على ذكر تفاصيل العمل، مبرزا أنه عبارة عن فيلم كوميدي موجه للعائلات وجميع الفئات، بمواقف إنسانية مستوحاة من صلب المجتمع، وسيعرف مشاركة ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية، على رأسهم شقيق المخرج الممثل رشيد الوالي، وصديقه الممثل الكوميدي الفرنسي من أصول مغربية “بودير”.

ورغم غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، يخوض هشام الوالي مغامرة جديدة تتمثل في تقديم برنامج فني حواري يحمل عنوان “ساعة مع الوالي”، في أول تجربة له في هذا المجال؛ وكشف أن البرنامج سيكون عبارة عن جلسة مع زملائه الفنانين، بحكم أنه يتمتع بصداقة طيبة وعلاقة جيدة معهم، مبرزا أنه يعتبره بمثابة “فرصة لإحياء الذكريات والرجوع إلى الماضي، عسى أن يأخذ هذا الجيل قدوة في حياته ليكون واقعيا وليس افتراضيا عبر الإنترنت، ويعرف أن النجاح يحتاج إلى الكثير من العمل، أما مواقع التواصل فيوما ما ستذهب”.

وأبرز الفنان ذاته، في حديثه مع هسبريس، أن “ساعة مع الوالي” سيشكل ساعة للبوح والكلام الراقي والمسار الطويل المتشعب بسلبياته وإيجابياته، ومن خلاله سيكتشف الجمهور سر حضور وبقاء الشخص واستمراره.

وسيعرف برنامج هشام الوالي، الذي صورت حلقاته قبل أشهر، استضافة ثلة من المشاهير والنجوم المغاربة في الرياضة والسياسة والفن، على رأسهم السعدية لديب، عزيز داداس، ماجدولين الإدريسي، وغيرهم من الضيوف.

الإخراج السينمائي رشيد الوالي فيلم سينمائي هشام الوالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى