أخبار العالم

ترويج “أحلام بنات” يتسبب في خلافات



يواصل المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” إثارة جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد سلسلة من الخلافات والأزمات التي عاشها طاقم العمل مع الشركة المنتجة منذ بداية التصوير قبل ما يقارب السنة، والتي عصفت بالعمل وساهمت في تسويق صورة سلبية عنه وصلت إلى حد المطالبة بتوقيفه وعدم عرضه على التلفزيون.

وفي الوقت الذي قرر فيه بعض نجوم العمل خوض إضراب ضد المنتجة وعدم استكمال التصوير إلى حين التوصل بمستحقاتهم، كشف مصدر خاص لهسبريس أن الفنانة حنان لخضر، العائدة من اعتزالها، قد التحقت، الأسبوع الماضي، بوحدة التصوير من أجل استكمال مشاهدها المتبقية؛ وهو الأمر الذي تسبب في نشوب خلاف وراء الكواليس بينها وبين زملائها الممثلين الذين اتهموها بالإخلال بالاتفاق بينهم.

وأضاف المصدر ذاته أن عودة لخضر إلى موقع التصوير راجعة إلى تلقيها مجموعة من الوعود التي تخدم مصلحتها وصورتها في أول عودة رسمية لها إلى عالم الفن، بعد أربع سنوات من الغياب.

وأفاد مصدر هسبريس بأن الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات” ما زالت تمتنع عن أداء مستحقات بعض الممثلين؛ مثل ساندية تاج الدين وسلوى زرهان وناصر أقباب، الذين يستعدون لسلك مسطرة قانونية من أجل استرجاع حقوقهم.

وأوضح أنه في ظل التصعيد الذي يخوضه أبطال العمل اتخذت الشركة المنتجة قرارا بتغيير سيناريو الموسم الأخير من المسلسل وأحداثه، على غرار الدراما التركية؛ لكي يتم تصوير ما تبقى من الحلقات دون الاستعانة بهم.

وتعرضت حنان لخضر، خريجة النسخة الأخيرة من برنامج “ستار أكاديمي”، لوابل من الانتقادات عبر منصات التواصل بعد إقدامها على الترويج لمسلسل “أحلام بنات” عبر صفحاتها الرسمية في الوقت الذي امتنع باقي الطاقم الفني والتقني عن ذلك؛ ما جعلهم يقومون بإلغاء متابعتها.

وكان تصوير مسلسل “أحلام بنات” قد علق، في وقت سابق، بسبب رفض قناة “إم بي سي مغرب”، التي تعاقدت معها الشركة المنتجة، للمشاهد الأولية التي توصلت بها لعدم رضاها عن مستوى الإخراج قبل أن يتم تغيير المخرجة وإحضار مخرج آخر والذي بدوره تم استبداله بالمخرج محمد علي المجبود ثم التحاق المخرج محمد محبوب، في سابقة من نوعها في الأعمال المغربية.

يشار إلى أن المسلسل الدرامي المغربي “أحلام بنات”، المرتقب عرضه عبر القناة سالفة الذكر، يضم ثلاثة مواسم كل واحد منها مكون من 20 حلقة، وهو من تأليف مشترك ليحيى فاندي وعدنان موحجة، ويضم ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى