أخبار العالم

الفاسي تجرب التحكيم في مهرجان غرناطة


صورة: صفحة الفنانة

هسبريس – منال لطفيالأحد 5 نونبر 2023 – 06:20

تخوض الممثلة المغربية فرح الفاسي من جديد تجربة العضوية في لجنة تحكيم تظاهرة سينمائية عريقة خارج الوطن، بعد تجربة أولى خلال مهرجان الداخلة السينمائي.

وأعلنت فرح الفاسي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل أن القائمين على المهرجان الدولي للسينما بغرناطة وقع اختيارهم عليها لتكون هذه السنة عضوا في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب أسماء فنية بارزة.

وعبرت الممثلة ذاتها عن سعادتها البالغة وفخرها بأن تمثل المغرب في مهرجان غرناطة الذي تنظم فعالياته في الفترة الممتدة بين الـ11 والـ18 من نونبر الجاري، متمنية أن تكون دائما عند حسن ظن جمهورها، ومستغلة الفرصة للتعبير عن حزنها لما يقع للشعب الفلسطيني في قطاع غزة بسبب الحرب التي تشنها إسرائيل.

وسبق أن توجت الفنانة ذاتها السنة الماضية بجائزة أحسن ممثلة في المهرجان ذاته عن دورها في فيلمها السينمائي الأخير “لامورا”، الذي أشرف على إخراجه الراحل محمد اسماعيل.

في سياق آخر، عبرت فرح الفاسي عن غضبها من المشاهير الذين ينشرون صورهم وإنجازاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن الظرفية الراهنة ليست مناسبة للقيام بمثل هذه الخطوات، بسبب أحداث طوفان الأقصى والمأساة التي يعيشها الفلسطينيون وتوجب التضامن والدعاء لهم.

وختمت الممثلة المغربية بالقول: “ليس هذا الوقت المناسب لنشر صورك، إنجازاتك، هواياتك الرياضية، أنشطتك الترفيهية، حفلاتك، بثك المباشر، أغانيك… لا توجد صورة أو صوت يعلوان على المشهد الحالي؛ فطالما لست أنت الشخص المبتلى تأدب ثم تأدب”.

فرح الفاسي مهرجان الداخلة السينمائي مهرجان غرناطة الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى